التشكيل المحتمل لتونس ضد العراق والنقل التلفزيوني

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-24 21:58
محمد الضاوي نجم المنتخب التونسي للشباب (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يسعى منتخب تونس لتعويض هزيمته ضد إنجلترا بنتيجة 1-0 في مستهل مشواره في نهائيات كأس العالم للشباب تحت 20 عامًا "الأرجنتين 2023" من خلال مواجهته، يوم غد الخميس، لنظيره منتخب العراق في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الخامسة.

ويستعد المدير الفني لمنتخب تونس في مواجهة العراق، لإجراء بعض التغييرات على مستوى التشكيل الأساسي لمنتخب نسور  قرطاج، أبرزها الدفع منذ البداية بلاعب الوسط المهاجم محمد الضاوي "كريستو"، المحترف بالأهلي المصري، الذي قدم مستوى جيدًا للغاية بعد دخوله في الشوط الثاني ضد المنتخب الإنجليزي.

وأوقعت قرعة كأس العالم للشباب تحت 20 عامًا، ممثلي العرب العراق وتونس في مجموعة واحدة إلى جانب الأوروغواي وإنجلترا. ويشارك في كأس العالم للشباب 2023.

ويتأهل أول وثاني كل مجموعة مع أفضل 4 ثوالث إلى دور الـ16 من البطولة، وتُقام المباريات في 4 مدن أرجنتينية؛ هي لا بلاتا وسنتياغو ديل أستيرو وسان خوان وميندوزا.

ويطمح منتخب "نسور قرطاج" إلى تحقيق الفوز، والخروج بأول 3 نقاط له في البطولة، لتعزيز حظوظه في تخطي دور المجموعات للمرة الأولى في تاريخه؛ إذ شَارك المنتخب التونسي في مونديال الشباب مرتين من قبل، عامي 1977 و1985، ولم يتمكن من تجاوز عتبة الدور الأول فيهما.

توقيت مباراة تونس وإنجلترا في مونديال الشباب والنقل التلفزيوني 

تُقام مباراة تونس وإنجلترا، يوم الخميس، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت تونس والجزائر، ومنتصف الليل بتوقيت مكة المكرمة والعراق.

وستكون مواجهة تونس ضد إنجلترا منقولة مباشرةً عبر قناة "beIN Sports 2 HD Premium" وقناة "FIFA" على يوتيوب.

التشكيل المحتمل لمنتخب تونس ضد العراق

  • حراسة المرمى: إدريس العرفاوي.
  • خط الدفاع: رائد بوشنيبة، كريم العابد، علي السعودي، ريان النصراوي.
  • خط الوسط: محمد وائل الدبالي، شيم الجبالي، سامي شوشان.
  • خط الهجوم: محمد الضاوي، جبريل عثمان، بشير يعقوب.
شارك: