دولي عراقي سابق يحذر من منتخب تونس للشباب

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-24 00:45
لقطة من مواجهة منتخب شباب العراق ونظيره منتخب الأوروغواي في مونديال الشباب (Facebook/IFA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

دعا اللاعب العراقي الدولي السابق، أحمد مناجد، منتخب شباب العراق إلى التفكير بطريقة مختلفة في بمرة تونس القادمة وبقية المباريات في كأس العالم للشباب تحت 20 سنة "الأرجنتين 2023".

وسيواجه منتخب شباب العراق نظيره منتخب شباب تونس في الجولة الثانية من دور المجموعات من مونديال الشباب تحت 20 عامًا يوم الخميس المقبل، وهي مواجهة مهمة للمنتخبين العربيين في هذه المجموعة.

وقال مناجد في تصريحات إعلامية إن "لاعبي منتخب شباب العراق يجب ألا يتأثروا بالنتيجة أمام الأوروغواي رغم قساوتها، كون الخسارة أمام الأوروغواي بهذه النتيجة طبيعية نظرًا للفوارق الفنية الكبيرة بين المنتخبين"، مبينًا أن "الارتداد السريع ونقل الكرات بين لاعبي الأوروغواي هما من حسما اللقاء".

ونوه إلى أن "منتخب تونس الذي خسر من إنجلترا ليس نفس الفريق الذي سيواجه العراق؛ لأنه سيلعب بأسلوب هجومي بحت لتحقيق الفوز وعلينا التفكير بطريقة مختلفة وتغيير الخطط للفوز على تونس، وليس على حساب الدفاع كما حدث مع الأوروغواي".

وخسر منتخب شباب العراق أمام الأوروغواي بنتيجة 4-0 فجر اليوم الثلاثاء لحساب مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات. ويحتل المنتخب العراقي المركز الأخير في ترتيب المجموعة الخامسة متخلفًا بفارق الأهداف عن تونس.

شارك: