التشكيل المتوقع لمنتخب الجزائر للشباب أمام مصر في كأس العرب

2022-08-03 09:29
منتخب الجزائر تحت 20 عاما أقصى نظيره التونسي من ربع نهائي كأس العرب للشباب (Twitter/UAFAAC)

رؤوف ليجاني

الجزائر winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يخوض منتخب الجزائر تحت 20 عامًا، الأربعاء 3 أغسطس/ آب، مباراة الدور نصف النهائي أمام نظيره المصري في بطولة كأس العرب للشباب التي تستضيفها حاليًا السعودية، وهو يتطلع لبلوغ الدور النهائي للبطولة للمرة الثانية على التوالي.

وكانت الجزائر لعبت الدور النهائي للنسخة الماضية من البطولة في العاصمة المصرية القاهرة، صيف عام 2021، وضيّعت فرصة التتويج باللقب بعد الخسارة بنتيجة 1-2 أمام السعودية، قبل أن تكرر تألقها في النسخة الحالية بالسعودية بالوصول إلى المربع الذهبي.

ويراهن المدير الفني لمنتخب الجزائر، محمد لاسات، على نفس التشكيلة الأساسية التي خاض بها أغلب مباريات البطولة لحد الآن، مع إمكانية إجراء تغيير واحد قد يكون اضطراريًا، وهو مرتبط بمدى جاهزية مدافع نادي بارما الإيطالي، رضا عيساوي، الذي غادر مباراة الجزائر وتونس في الدور ربع النهائي مصابًا.

وتضم تشكيلة منتخب الجزائر تحت 20 عامًا 9 لاعبين ينشطون في أندية أوروبية، على غرار ماسيل أجعوي نجم نادي لاتسيو الإيطالي، وثنائي أولمبيك مرسيليا الفرنسي، ريان دهيليس وجوريس رحو، فضلًا عن نجم نادي فالنسيا الإسباني، أسامة عمار، ومدافع أنتويرب البلجيكي، ياسين بن حامد، ونجم نادي كليرومون فوت الفرنسي، ستان بركاني.

ومن المتوقع أن يدخل منتخب الجزائر مباراة مصر بالتشكيلة الأساسية التي واجهت منتخب تونس في لقاء الدور ربع النهائي، مع إمكانية تعويض المدافع رضا عيساوي (في حال عدم تعافيه من الإصابة)، بمدافع ناد اتحاد الجزائر، عبد الكريم نعماني.

التشكيلة الأساسية المتوقعة لمنتخب الجزائر أمام المنتخب المصري في نصف نهائي كأس العرب للشباب 2022

  • حارس المرمى: أسامة ملالة؛
  • خط الدفاع: مهدي توانتي وبن حامد ياسين وريان دهيليس ورضا عيساوي (عبد الكريم نعماني)؛
  • خط الوسط: ستان بركاني وأماسيل أجعودي وشكال بلحاج؛
  • خط الهجوم: أسامة عمار ومسعود سالم وجوريس رحو.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة

شارك: