التشكيل المتوقع لتونس في مواجهة الأوروغواي بمونديال الشباب

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-28 01:44
منتخب تونس تحت 20 عامًا المشارك في كأس العالم للشباب بالأرجنتين 2023 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يحتضن ملعب "سيوداد دي ميندوثا" بالأرجنتين، يوم الأحد، المواجهة المرتقبة التي ستجمع المنتخب التونسي تحت 20 عامًا بنظيره منتخب الأوروغواي، لحساب الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات الدور الأول ببطولة كأس العالم للشباب "الأرجنتين 2023".

ويطمح منتخب "نسور قرطاج" لتحقيق الفوز من أجل ضمان التأهل إلى دور الستة عشر، بغض النظر عن النتائج الحاصلة في باقي المجموعات الأخرى.

وكان المنتخب التونسي، بقيادة مدربه الوطني منتصر الوحيشي، قد استهل مشواره في المعترك المونديالي بالهزيمة من المنتخب الإنجليزي بهدف دون رد، قبل أن يتمكن من الفوز على حساب المنتخب العراق بثلاثية نظيفة في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الخامسة.

على الجانب الآخر، فإنّ منتخب الأوروغواي للشباب بدأ مشواره في المونديال بالفوز على منتخب العراق بأربعة أهداف دون رد، قبل أن يتلقى الخسارة على يد المنتخب الإنجليزي بثلاثة أهداف لهدفين، ليكون بذلك منتخب الأوروغواي في المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد ثلاث نقاط، وبفارق الأهداف فقط عن منتخب تونس صاحب المركز الثالث.

موعد مباراة تونس والأوروغواي 

من المقرر أن تجري مباراة تونس ضد الأوروغواي ضمن منافسات الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الخامسة من بطولة كأس العالم للشباب 2023 مساء يوم الأحد، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت تونس، التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

النقل التلفزيوني لمواجهة تونس والأوروغواي 

ستكون مواجهة تونس ضد الأوروغواي منقولة مباشرةً على شاشة قناة "bein SPORTS" المفتوحة، بصوت المعلق التونسي عصام الشوالي.

التشكيل المحتمل لتونس ضد الأوروغواي

  • حراسة المرمى: إدريس العرفاوي.
  • خط الدفاع: رائد بوشنيبة، كريم العابد، علي السعودي، غيث الوهابي، محمود غربال.
  • خط الوسط: محمد وائل الدربالي، شيم الجبالي، سامي شوشان.
  • خط الهجوم: محمد الضاوي، يوسف سنانة أو جبريل عثمان.
شارك: