التشكيلة المثالية لعام 2021 تخذل كريم بنزيمة!

2022-01-18 17:09
كريم بنزيمة خارج التشكيلة المثالية رغم تألقه مع ريال مدريد وعودته لمنتخب فرنسا (Getty)
Source
+ الخط -

خذلت التشكيلة المثالية لعام 2021، المعلنة من قِبَل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، أمس الأحد 17 كانون الثاني/ يناير، نجم فريق ريال مدريد، الفرنسي كريم بنزيمة، الذي غاب عن القائمة التي ضمت 11 لاعبًا.

وأخفق بنزيمة في اقتحام قائمة المرشحين الثلاثة الأوائل في قائمة الأفضل، واكتفى بالمركز الرابع في القائمة التي تصدرها مهاجم فريق بايرن ميونيخ الألماني، روبرت ليفاندوفسكي، متقدمًا على مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، ليونيل ميسي، الذي حل ثانيًا، وعلى نجم فريق ليفربول الإنجليزي، المصري محمد صلاح، الذي احتل المركز الثالث.

ووصف موقع "football365" غياب بنزيمة عن التشكيلة المثالية بأنها "إهانة" جديدة له في ما يتعلق بالتقدير في الجوائز الدولية والترشيحات، على الرغم من المستوى المميز الذي يقدمه اللاعب مع فريقه، وعودته للمشاركة الدولية مع المنتخب الفرنسي.


 لاعب واحد من الدوري الإسباني في التشكيلة المثالية


وشهدت التشكيلة المثالية حضور لاعب واحد فقط من الدوري الإسباني، هو مدافع ريال مدريد، دافيد ألابا، وغاب عنها زميلاه، الحارس تيبو كورتوا، والمهاجم بنزيمة.

التشكيلة المثالية لعام 2021

ويرى المصدر ذاته أن اختيار ألابا كان بسبب أدائه مع بايرن ميونيخ قبل انتقاله لريال مدريد، والأمر ذاته بالنسبة لميسي الذي قال المصدر إن انضمامه للقائمة كان بناءً على أدائه مع برشلونة والمنتخب الأرجنتيني.


التشكيلة المثالية لعام 2021

  • حارس المرمى: جانلويجي دوناروما؛
  • خط الدفاع: ليوناردو بونوتشي، روبن دياز، دافيد ألابا؛
  • خط الوسط: كيفن دي بروين، جورجينيو، نغولو كانتي؛
  • خط الهجوم: كريستيانو رونالدو، ليونيل ميسي، إيرلينغ هالاند، روبرت ليفاندوفسكي.
شارك: