الترجي يقرر التخلص من الجزائري مزيان

2021-06-08 09:01
لاعب الترجي عبد الرحمن مزيان (Twitter)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

فشل لاعب الوسط الهجومي الجزائري عبد الرحمان مزيان في فرض نفسه في التشكيلة الأساسية لفريق الترجي التونسي، وذلك رغم الفرص الكثيرة التي منحه إياها المدرب الأول للفريق معين الشعباني.

وعلم Winwin من مصادر موثوقة أن إدارة شيخ الأندية التونسية قررت رسميا تسريح مزيان خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، خاصة أنها نجحت في تأمين عودة أنيس البدري من جديد للفريق بعد تجربته القصيرة مع اتحاد جدة السعودي، وبالتالي فإن الجهاز الفني لن يمانع أبدًا في فكرة تسريحه. وتشير نفس المصادر إلى أن إدارة الترجي قد بدأت بالفعل في تكثيف اتصالاتها مع عدة وسطاء لعرض اللاعب على فرق عربية عدة.

يذكر أن اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا لعب حتى الآن مع الترجي 22 مباراة سجل خلالها هدفًا وقدم تمريرة حاسمة منذ تعاقده مع الفريق في يناير 2019، قادمًا من فريق العين الإماراتي. يشار إلى أن مزيان كانت له بدايات جيدة مع فريقه السابق اتحاد العاصمة، كما سبق له المرور بكل المنتخبات الوطنية الجزائرية  حتى الوصول للمنتخب الأول الذي لعب معه في عدة مناسبات.

هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في قناتنا https://t.me/winwinsports  لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: