الترجي التونسي يسعى لحسم صفقتين جديدتين في الميركاتو الصيفي

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-18 22:35
حمدي المدب رئيس الترجي التونسي (Facebook/EsperanceSportivedeTunis)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يأمل مسؤولو نادي الترجي الرياضي التونسي حسم صفقتين جديدتين، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، تعزيزًا لتشكيلته واستعدادًا لبداية الموسم الكروي الجديد، وبالذات قبل خوض النادي العاصمي منافسات البطولة العربية للأندية "كأس الملك سلمان 2023".

وكشف مصدر خاص لموقع "winwin" أن مسؤولي فريق الترجي الرياضي يسعون لحسم صفقة المهاجم الدولي التونسي هيثم الجويني، لتعزيز صفوف الفريق الأحمر والأصفر، قبل بداية المشاركة في البطولة العربية.

وأكد المصدر ذاته أن فريقه الملعب التونسي لا يُمانع في تسريح مهاجمه للترجي، غير أنه يشترط حصوله على مبلغ يقارب 500 ألف دينار تونسي (170 ألف دولار أمريكي)، مع الاستفادة من خدمات المهاجم محمد علي بن حمودة، لبيع ما تبقى من عقد لاعبه الجويني، والسماح له بالعودة إلى صفوف فريقه السابق الترجي.

في السياق ذاته، اقترب محمد وائل الدربالي، لاعب الأولمبي الباجي، من التوقيع مع الترجي خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وحسب مصادر مقربة من أسوار نادي "باب سويقة"، فإن اللاعب الذي نشأ في صفوف فريق تولوز الفرنسي سابقًا تفصله جزئيات بسيطة عن حمل قميص بطل أفريقيا 4 مرات، بعدما قدم مستوى كبيرًا مع الأولمبي الباجي خلال الموسم الكروي المنقضي ومع منتخب تونس للشباب في مونديال الأرجنتين 2023.

يذكر أن التونسي معين الشعباني، مدرب الترجي، طالب بتعزيز صفوفه بعدة لاعبين في مختلف المراكز، علمًا أن الفريق الأحمر تعاقد في وقت سابق مع المهاجم أسامة بوقرة ولاعب الوسط حسام تقا واللاعب الدولي لمنتخب النيجر يوسف أومارو والمدافع الأيسر أسامة السهيلي.

شارك: