الشعباني يحدد بديل حمدو الهوني في تشكيل الترجي التونسي

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-17 22:20
معين الشعباني مدرب الترجي التونسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

استقر الجهاز الفني للفريق الأول للترجي الرياضي التونسي، بقيادة معين الشعباني، على بديل المحترف الليبي حمدو الهوني الذي أعلن رحيله عن الفريق، بنهاية عقده مع نادي "الدم والذهب" يوم 30 يونيو/ حزيران الماضي، مُسدلًا بذلك الستار على مشواره مع الفريق، الذي بدأه مع عام 2019.

ويتجه الجهاز الفني لمنتخب الترجي للتعويل على النيجيري آنايو إيوالا، من أجل تعويض مركز الهوني في الملعب، خاصة أنه يعد اللاعب الوحيد الذي يجيد اللعب في مركزي لاعب الوسط المهاجم وقلب الهجوم الكلاسيكي بالإضافة إلى مركزه الأساسي على الجناح الأيمن.

وقرر الشعباني إعادة العيوني إلى صفوف الترجي بعد خوضه تجربة في الدوري الجزائري على سبيل الإعارة، وتحديدًا مع فريق شباب بلوزداد الذي أسهم بشكل لافت في تتويجه ببطولة الدوري للمرة الرابعة على التوالي.

وكان إيوالا انتقل إلى الترجي صيف 2021، قادمًا من فريق إينيمبا النيجيري في صفقة قدرت قيمتها بـ500 ألف دولار، وخاض اللاعب 5 مباريات دولية مع منتخب بلاده نيجيريا، جميعها خلال العام 2021، وكانت أول مباراة له في تشكيلة المدرب الألماني غرانيت روهر بمناسبة مواجهة منتخب بنين ضمن تصفيات كأس أمم أفريقيا (كان الكاميرون 2022) في مارس/ آذار الماضي. 

ويستعد الترجي لخوض البطولة العربية "كأس الملك سلمان"؛ إذ جاء نادي "باب سويقة"، البطل التاريخي للبطولة (3 مرات)، على رأس المجموعة الأولى التي تضم أيضًا الاتحاد السعودي والشرطة العراقي والصفاقسي التونسي.

شارك: