الترجي التونسي في مفاوضات متقدمة مع العزوني

2021-07-24 18:25
التونسي لاري العزوني وتجربة مرتقبة في الملاعب التونسية (Larryazouni26)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اقترب مسؤولو نادي الترجي التونسي من التعاقد مع اللاعب لاري العزوني لاعب الوسط المدافع في صفوف فريق ناسيونال ماديرا البرتغالي، خلال الميركاتو الصيفي المقبل، في صفقة انتقال حر.

وذكرت مصادر خاصة لموقع winwin أن هنالك تقدما في مفاوضات الترجي مع اللاعب خلال الأيام الأخيرة، مشيرة إلى أن المحادثات في المرحلة النهائية، والصفقة قد تحسم رسميًا خلال الساعات القليلة المقبلة أي بعد الكشف عن هوية المدرب الجديد خلفا لمعين الشعباني يوم 26 تموز/ يوليو المقبل.  

والعزوني لن يكون على ما يبدو الصفقة الوحيدة المجانية للترجي، إذ يبحث مجلس إدارة "شيخ الأندية التونسية" عن تقليل نفقاته خلال الصيف، حيث يجري البحث عن لاعبين انتهت عقودهم مع أنديتهم أو غير مرغوب فيهم، كما حدث في الأسابيع الماضية مع سيف الدين الخاوي اللاعب السابق لمارسيليا الفرنسي وبسام الصرارفي المحترف في زولت البلجيكي.  

 

تجارب احترافية ثرية ومتنوعة للعزوني في أوروبا  


وفي حال انتقل العزوني البالغ من العمر 27 عاما إلى الترجي، فسيخوض صاحب الـ10 مباريات دولية مع منتخب "نسور قرطاج" تجربته الأولى في الدوري التونسي، بعدما لعب في فرنسا لمصلحة أولمبيك مارسيليا ولوريان ونيم، وفي بلجيكيا بقميص كورتري، ومثل الموسم الماضي فريق ناسيونال ماديرا البرتغالي قبل أن يختار إنهاء تعاقده مع الفريق بسبب نزوله لدوري الدرجة الثانية. 

شارك: