لاري العزوني: لدي عروض أوروبية وأحلم بالترجي 

2021-06-16 17:35
العزوني يحلم بالعودة لارتداء قميص منتخب تونس (Getty)
Source
+ الخط -

أكد التونسي لاري العزوني، المحترف في صفوف نادي ناسيونال ماديرا البرتغالي، نهاية تجربته مع الفريق بعد موسم وحيد، دافع خلاله عن ألوان النادي في دوري الدرجة الأولى البرتغالي. 

وقال العزوني في تصريحات خاصة لموقع winwin: " أنهيت رسميا تعاقدي مع ماديرا، لقد كان موسما جيدا بالنسبة لي على المستوى الشخصي، قدمت خلاله الكثير من المباريات الرائعة أمام كبار الدوري البرتغالي مثل سبورتيغ لشبونة وبنفيكا وبورتو، ولكن الفريق، للأسف، لم يتمكن من ضمان مقعده في الدوري الممتاز".

وأضاف: "لا يمكنني البقاء معهم واللعب في دوري الدرجة الثانية خاصة أنني في ذروة تألقي، بشهادة جميع الفنيين في البرتغال، وأطمح لتجربة أفضل من ماديرا، لدي خيارات للبقاء في الدوري الممتاز مع عدة فرق هناك ترغب في انتدابي، ووصلتني عروض من تركيا وبلجيكا".

وعن إمكانية إلتحاقه بالدوري التونسي أجاب صاحب ال 27 عاما " أتابع الدوري التونسي و عائلتي مقسمة بين حب الترجي و حب الإفريقي في تونس و لكن شخصيا " مكشخ " و أرغب بشدة في تمثيل الترجي في السنوات القادمة فهو ناد كبير و له شعبية جارفة كما أنه ينافس على التتويجات القارية و يشارك في مونديال الأندية " .

وعلق العزوني على غيابه عن منتخب تونس منذ 3 سنوات بقوله: "بصراحة لم أفهم سبب إقصائي وتجاهلي من المدرب الوطني منذر الكبير، لدي ثقة في إمكانياتي، وأعلم أنني قادر على تقديم الإضافة لمنتخب بلدي. أنا حاضر في كل المستويات، ألعب في المستوى العالي وأشارك باستمرار، وأظن أنه هكذا يجب أن يكون معيار الاختيار في قائمة المنتخب الوطني".

و أضاف: "ما زلت أحلم بالعودة لارتداء قميص منتخب نسور قرطاج في المستقبل القريب، وسأعمل بكل قوة للمشاركة معه في كأس إفريقيا القادمة والمونديال في قطر 2022".

وختم العزوني حديثه قائلًا: "الجيل الجديد بقيادة المجبري والرقيق و"بن سليمان" يحتاج الوقت ومزيدا من السنوات للتطور حتى يحقق طموحات الشعب التونسي، ويحتاج أيضا عناصر خبرة تساعدهم، خاصة في المباريات الصعبة في القارة الإفريقية " 

ونشأ العزوني في فريق الجنوب الفرنسي أولمبيك مارسليا، وخاض تجارب احترافية أخرى مع لوريان ونيم في فرنسا، ومع كورتري البلجيكي، وشارك في 10 مباريات دولية مع منتخب تونس.

شارك: