الترجي التونسي في "مأزق" بسبب بوغرين والإدارة تتحرك بقوة!

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-23 00:22
المغربي صابر بوغرين لاعب الترجي الرياضي التونسي (twitter/ UAFAAC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يسابق مسؤولو نادي الترجي الرياضي التونسي الزمن؛ من أجل إقناع لاعب الوسط المغربي صابر بوغرين بالرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، في ظل رغبة عدة أندية في التعاقد معه.

ويرغب الترجي في رحيل بوغرين؛ لقيد مهاجم أجنبي بدلًا منه، في ظل اكتمال قائمة الأجانب خلال الوقت الحالي، بوجود 6 لاعبين؛ وهم: الجزائري محمد أمين توغاي، ولاعب وسط منتخب النيجر يوسف أومارو، والجناح الأردني محمد فيصل أبو زريق "شرارة"، ولاعب الوسط المهاجم الجزائري حسام الدين غشة، بالإضافة إلى الثنائي البرازيلي يان ساسي ورودريغو رودريغيز. 

وعقد مسؤولو الترجي خلال الفترة الأخيرة أكثر من جلسة خاصة مع بوغرين؛ لإقناعه بالرحيل، خاصة في ظل امتلاك اللاعب العديد من العروض، وذلك حتى يتمكن الفريق من تسجيل كامل محترفيه الجدد قبل الجولة الثانية من بطولة الدوري التونسي

تجارب متنوعة لبوغرين 

تخرج بوغرين من مدرسة شبان نادي ليرس البلجيكي الذي لعب في صفوفه عدة لاعبين عرب؛ أبرزهم المصري حسام غالي والجزائري رامي بن سبعيني.

وخاض النجم المغربي 81 مباراة مع بطل بلجيكا في 4 مناسبات، سجل خلالها هدفين، فضلًا عن صناعته لـ6 أهداف أخرى.

وانضم بوغرين في عام 2018 لنادي باريس إف سي الفرنسي، غير أن مغامرته معه لم تستمر لفترة طويلة؛ إذ انضم بعدها إلى نادي إف 91 ديديلانجي اللوكسمبورغي.

وفي عام 2020، خاض صاحب الـ25 عامًا تجربة جديدة مع نادي نيفتشي باكو الأذربيجاني، الذي لعب معه 49 مباراة في مختلف المسابقات، أسهم فيها في 13 هدفًا ما بين صناعة وتسجيل، ثم انضم في 2022 إلى الترجي التونسي وخاض معه 54 مباراة، أسهم خلالها في 12 هدفًا.

ومثّل بوغرين المنتخب البلجيكي تحت 19 عامًا في مناسبتين عام 2014، قبل أن يختار تمثيل منتخب المغرب، ولعب مع منتخب أسود الأطلس الأولمبي في مباراتين، وينتظر نيل فرصته في تمثيل منتخب المغرب الأول خلال الاستحقاقات الدولية المقبلة.

شارك: