التجديد في الطريق.. إدارة الاتحاد تحسم مستقبل حمدان الشمراني

2023-04-02 22:39
لاعب الاتحاد السعودي حمدان الشمراني ورئيس ناديه أنمار الحائلي (Twitter/ Al Ittihad)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت صحيفة "عكاظ" السعودية أن إدارة نادي الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، أنهت إجراءات تجديد عقد لاعب الفريق، حمدان الشمراني، لمدة موسمين حتى عام 2025، وسيتم الإعلان الرسمي في غضون الأيام المقبلة.

وأشار المصدر المذكور إلى أن الشمراني سيعود إلى تشكيلة الاتحاد خلال المباريات المقبلة في منافسات الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن"، بعد أن كان اللاعب صاحب الـ26 عامًا مُستبعدًا من المدرب البرتغالي للاتحاد نونو إسبيريتو سانتو.

وانضم الشمراني إلى الاتحاد في يوليو/ تموز 2019 قادمًا من نادي الفيصلي السعودي، وينتهي عقده الحالي مع "العميد" في يونيو/ حزيران المقبل، وتبلغ قيمته السوقية 1.2 مليون يورو، استنادًا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

وخاض لاعب الاتحاد 11 مباراة خلال الموسم الحالي في دوري روشن السعودي، وأحرز هدفًا وقدم تمريرتين حاسمتين، وحصل على البطاقة الصفراء 4 مرات.

وإجمالاً، خاض الظهير الأيسر الاتحادي 93 مباراة في كل المسابقات منذ حضوره إلى "النمور"، مُسجلاً 7 أهداف، فيما قدم 8 تمريرات حاسمة.

يُذكر أن الاتحاد يتصدر حاليًا جدول ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 50 نقطة، بفارق نقطة عن النصر صاحب الوصافة، بينما يأتي الشباب ثالثًا برصيد 44 نقطة، ثم الهلال رابعًا بـ42 نقطة وله مباراة مؤجلة، وذلك بعد مرور 21 جولة من عمر المسابقة السعودية.

شارك: