البوعينين يشيد بنجوم منتخب قطر ويوجه رسالة إلى الجمهور

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-23 13:02
منتخب قطر فاز على نظيره الصيني وحصد الانتصار العاشر تواليًا في كأس آسيا (X/QNA_Sports)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشاد رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم جاسم بن راشد البوعينين، بنجوم منتخب قطر بعد تحقيقهم الفوز العاشر على التوالي في بطولة كأس آسيا، والثالث في النسخة الحالية 2024، عقب عبور محطة المنتخب الصيني بهدف نظيف مساء أمس الإثنين، ووجه رسالة إلى جماهير العنابي.

وكان المنتخب القطري فاز 1-0 على المنتخب الصيني، في ختام مشواره بدور المجموعات، محققًا العلامة الكاملة في البطولة، بعد فوزه 3-0 على لبنان، و1-0 على طاجيكستان.

وقال البوعينين: "أشكر لاعبي منتخب قطر الأول على أدائهم المتميز، وروحهم القتالية، ورغبتهم في تحقيق الفوز باستمرار، بعد تأهلهم وحصد العلامة الكاملة عن المجموعة الأولى".

وأكمل في التغريدة التي نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي X (تويتر سابقًا): "تركيزنا ينصب على مباراتنا القادمة في دور الـ 16، والتي نتطلع لعبورها بتضافر جهود الجميع".

البوعينين: لاعبو منتخب قطر على قلب رجل واحد

وأضاف: "لدينا في منتخب قطر 26 لاعبًا، كلهم جاهزون للعب في أي مباراة وتحت أي ظرف كان، وعلى قلب رجل واحد، وهي سمة "الأدعم" دائمًا، ومفتاح الانتصارات".

ووجه البوعينين رسالة إلى الجماهير القطرية بقوله: "الطريق أمام منتخب قطر ما زال مستمرًا، والطموحات تتزايد بدعم جمهورنا الوفي، الذي يضرب أروع الأمثلة في مؤازرة منتخبنا".

وأردف: "نشكر جمهور منتخب قطر على دعمه المتواصل، ووقوفه الدائم بجانب "الأدعم" في مختلف المسابقات، آملين استمرار هذه اللُحمة لمواصلة المسيرة في البطولة".

في سياق متصل؛ عبر المدرب الإسباني ماركيز لوبيز المدير الفني لمنتخب قطر عن سعادته بتحقيق الفوز في المباراة الثالثة تواليًا في البطولة، خلال حديثه في المؤتمر الصحفي عقب المباراة.

وقال لوبيز عن الفوز الثالث: "فخور بما قدمه المنتخب في هذه المباراة، وجميع اللاعبين قدموا مستوى عاليًا، الفوز الثالث تواليًا يجعلنا نمضي بثبات للدور المقبل من البطولة، وبغض النظر عن المنتخب الذي سنلعب أمامه، نحن نعمل وفق استراتيجيتنا، ونعمل لاستغلال قدرات اللاعبين".

يذكر أن منتخب قطر حقق 7 انتصارات في نسخة الإمارات عام 2019، في طريقه إلى التتويج باللقب، حيث تعود الخسارة الأخيرة للعنابي في البطولة القارية إلى 19 كانون الثاني/ يناير 2015 في نسخة أستراليا، وكانت بنتيجة 1-2 أمام البحرين.

شارك: