البريكان يتطلع لمزاملة صلاح ويكشف عن فريقه المفضل في مصر

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-15 22:18
الدولي المصري محمد صلاح جناح فريق ليفربول (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعرب فراس البريكان، مهاجم أهلي جدة السعودي، عن رغبته في انضمام النجم المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، إلى الدوري السعودي للمحترفين، وتحديدًا إلى فريقه المُلقب بـ"قلعة الكؤوس"، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة مع نهاية الموسم الحالي.

وانضم البريكان صاحب الـ23 عامًا إلى صفوف أهلي جدة بداية الموسم الحالي قادمًا من الفتح، وشارك خلال الموسم الجاري ببطولتي الدوري والكأس في المملكة العربية السعودية في 23 مباراة، سجّل خلالها 14 هدفًا، وقدّم 6 تمريرات حاسمة خلال 1720 دقيقة لعب، بينما يتصدر كريستيانو رونالدو نجم النصر جدول ترتيب الهدافين برصيد 22 هدفًا.

البريكان يؤكد على أحقية محمد صلاح في الحصول على مبالغ طائلة

خلال حلوله ضيفًا على برنامج تلفزيوني على قناة "إم بي سي" مصر، صرّح البريكان: "أريد وجود صلاح في فريقي الأهلي، وبكل تأكيد هو يستحق ما يطلبه، كريم بنزيما تحصل على مبالغ مالية كثيرة ولم يحقق ما كانت الجماهير تنتظر منه".

كان النجم المصري على بُعد خطوة من الانتقال إلى صفوف الاتحاد السعودي في الصيف الماضي، لكن المفاوضات لم يكتب لها النجاح في اللحظات الأخيرة، بانتظار ما سيكشف عنه الصيف المقبل من تفاصيل جديدة، تحدد مستقبل صلاح في عالم كرة القدم.

ويعد النجم المصري صاحب الـ31 عامًا واحدًا من أبرز نجوم فريق "الريدز" على مر تاريخه، بعد تمكنه من تسجيل ما مجموعه 206 أهداف في 336 مباراة خاضها مع الفريق الأحمر، منذ الوصول إليه صيف عام 2017 قادمًا من صفوف نادي روما الإيطالي.

البريكان: الأهلي شعبيته في السعودية أكبر من الزمالك

من ناحية أخرى، أجاب البريكان مهاجم المنتخب السعودي عن سؤال خلال البرنامج ذاته، حول النادي الذي يفضل اللعب له في الدوري المصري، قائلاً: "إذا أتيحت لي الفرصة باللعب في الدوري المصري سأختار الأهلي. إنه النادي الأكثر شعبية في السعودية".

في المملكة العربية السعودية، وتحديدًا على ملعب "الأول بارك"، تُوّج النادي الأهلي بلقب كأس مصر بعد فوزه على غريمه التقليدي الزمالك بنتيجة 2-0، حيث أحرز إمام عاشور الهدف الأول، قبل أن يُضيف زميله محمد مجدي "أفشة" في الوقت بدلاً من الضائع الهدف الثاني.

شارك: