البرتغالي لويس كاسترو يرفض تدريب النصر السعودي

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-21 22:15
البرتغالي لويس كاسترو مدرب بوتافوغو البرازيلي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أفادت تقارير صحفية برازيلية برفض مدرب نادي  بوتافوغو البرازيلي، البرتغالي لويس كاسترو، للعرض المقدم من نادي النصر السعودي.

وينتهي عقد كاسترو مع بوتافوغو في أبريل/ نيسان 2024، وسبق له العمل في الملاعب العربية من قبل، وبالتحديد خلال تجربته القصيرة مع الدحيل القطري، والتي استمرت من أغسطس/ آب 2021 وحتى مارس/ آذار 2022.

وأكدت شبكة "globo" البرازيلية، أن العرض المالي الذي تنوي إدارة النصر تقديمه إلى المدرب البرتغالي كاسترو أقل من نصف المبلغ الذي يتقاضاه مع ناديه البرازيلي حاليًا.

وأضافت الشبكة البرازيلية أن المدرب البرتغالي سيرفض حتمًا عرض "العالمي" بسبب المقابل المادي الضعيف، مشيرةً إلى أن العرض المُقدَّم من الجانب السعودي ضعيف ولا يتناسب مع ما يتقاضاه من فريقه البرازيلي.

وخاض بوتافوغو 36 مباراة عبر كل المسابقات تحت قيادة كاسترو، وفاز في 22 مباراة، وتعادل 6 مرات، فيما تلقى الخسارة خلال 8 مناسبات، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

جدير بالذكر أن النصر قد دخل في مفاوضات مع أكثر من مدرب أوروبي لخلافة رودي غارسيا، أبرزهم آبيل فيريرا مدرب بالميراس البرازيلي، وباولو فونيسكا مدرب ليل الفرنسي، وتيتي مدرب منتخب البرازيل السابق.

شارك: