تقارير | مدرب إنتر ميلان على رادار النصر السعودي

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-19 09:34
المدرب الإيطالي سيموني إنزاغي المدير الفني لفريق إنتر ميلان (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت قنوات "الكاس" القطرية أن نادي النصر السعودي مُهتم بالتعاقد مع مدرب إنتر ميلان، الإيطالي سيموني إنزاغي، ليتولى الدفة الفنية لأصفر العاصمة خلفًا للفرنسي رودي غارسيا.

وحسبما ورد، فإن إنزاغي ضمن خيارات النصر لقيادة الفريق الأصفر في الموسم المقبل، كما يُعتبر مدرب نادي بوتافوغو، البرتغالي لويس كاسترو، من الأسماء المُرشحة لتدريب النادي العاصمي.

وكان إنزاغي (47 عامًا) قد قاد إنتر ميلان لنهائي دوري أبطال أوروبا خلال الموسم المنصرم 2022-23، قبل أن يخسر بصعوبة بنتيجة (1-0) أمام العملاق الإنجليزي مانشستر سيتي.

وخلال مسيرته مع إنتر ميلان، التي بدأت في صيف عام 2021، حصد المدرب الإيطالي لقب كأس إيطاليا مرتين، وكأس السوبر الإيطالي مرتين، وينتهي عقد إنزاغي مع "النيراتزوري" في يونيو/ حزيران 2024.

ولعب إنتر ميلان تحت قيادة إنزاغي 109 مباريات عبر كل المسابقات، مُحققًا الفوز في 69 مواجهة، والتعادل في 18 مباراة، فيما تلقى الخسارة 22 مرة، وسجل معه الفريق 207 أهداف، وتلقت شباكه 100 هدف، استنادًا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

يُذكر أن الكرواتي دينكو يليتشيتش، مدرب شباب النصر، قاد تدريب الفريق الأول بصورة مؤقتة بعد رحيل غارسيا، وأنهى مع الفريق النصراوي مسابقة الدوري السعودي "دوري روشن" في المركز الثاني برصيد 67 نقطة، بفارق 5 نقاط عن الاتحاد الذي تُوج باللقب.

شارك: