البرتغالي إليديو فالي مدربًا لمنتخب قطر تحت 23 عامًا

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-09 16:56
البرتغالي إليديو فالي مدرب منتخب قطر تحت 23 عامًا رفقة منصور محمد الأنصاري الأمين العام للاتحاد القطري لكرة القدم (twitter/QFA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن الاتحاد القطري لكرة القدم، في بيانٍ رسمي، اليوم الأربعاء 9 أغسطس/ آب، تعيين المدرب إليديو فالي، مديرًا فنيًا لمنتخب قطر تحت 23 عامًا لقيادته في الاستحقاقات المقبلة والمتمثلة في التصفيات المؤهلة لنهائيات لكأس آسيا تحت 23 عامًا.

وقال الاتحاد القطري في تغريدة عبر حسابه الرسمي بمنصة التواصل الاجتماعي "تويتر": "البرتغالي إليديو فالي مدربًا لمنتخبنا الوطني تحت 23 سنة".

وجرى توقيع العقد عصر اليوم الأربعاء بمقر الاتحاد ببرج البدع، ووقع عن الاتحاد القطري لكرة القدم السيد منصور محمد الأنصاري الأمين العام للاتحاد.

وتنتظر البرتغالي البالغ من العمر 66 عامًا العديد من الاستحقاقات المهمة وفي مقدمتها خوض غمار كأس آسيا تحت 23 عامًا في قطر، المؤهلة لأولمبياد باريس والتي ستقام في الدوحة خلال المدة من 15 إبريل/نيسان حتى 3 مايو/ أيار 2024 .

وكانت قرعة تصفيات كأس آسيا تحت 23 عامًا أسفرت عن وقوع المنتخب القطري في المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات كوريا الجنوبية وميانمار وقرغيزستان، وستقام مباريات هذه المجموعة في كوريا الجنوبية.

وتقام منافسات التصفيات الآسيوية بنظام الدوري المجزأ بنظام التجمع من جولة واحدة، ويتأهل للنهائيات صاحب المركز الأول في كل مجموعة إلى جانب أفضل أربع منتخبات تحتل المركز الثاني، لتنضم إلى منتخب قطر المضيف.

الجدير بالذكر أن مشاركة منتخب قطر تحت 23 عامًّا في التصفيات الآسيوية ستُعد ودية ولن يتم احتساب نتائجها عند تحديد ترتيب المجموعة.

شارك: