2023/05/29
تحديثات مباشرة
Off

البرازيل تنتظر ردًا نهائيًا من أنشيلوتي بعد نهاية "الليغا"

البرازيل
ريال مدريد
الدوري الإسباني
كرة قدم
الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد (Getty)
المصدر
EFE

قال رئيس الاتحاد البرازيلي لكرة القدم، إديلاردو رودريغيز إن الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، ما يزال يعد هو المدرب المفضل بالنسبة إليه لقيادة المنتخب البرازيلي، وأنه سينتظر لنهاية الدوري الإسباني من أجل الحصول على رد نهائي بخصوص العرض المقدم له.

وقال رودريغيز خلال مقابلة مع قناة تلفزيون (باند) "خطتنا الأولى ما تزال كما هي (التعاقد مع أنشيلوتي). لدينا شعور بأن هذا يمكن أن ينجح. سننتظر لنهاية المسابقة (الليغا الإسبانية). هناك بطل وهو برشلونة؛ ولكننا سننتظر نهاية المسابقة لأن لدينا حدسًا بإمكانية نجاح الأمر".

وقلل رئيس الاتحاد من عدم تعليق أنشيلوتي حتى الآن على رغبة الاتحاد البرازيلي في التعاقد معه للمنصب الشاغر منذ رحيل تيتي عن تدريب "السيليساو" عقب إقصاء المنتخب من مونديال قطر 2022 مبكرًا.

وقال: "إذا كنت مكانه ولدي عقد ساري المفعول، ما كنت لأقلل من المؤسسة التي تعاقدت معي (من أجل تولي مسؤولية مكان آخر)".

وأكد المسؤول مجددًا أن أنشيلوتي هو المفضل لديه لأنه يعشق منتخب البرازيل ولأنه يعرف اللاعبين جيدًا، مشددًا على أن المدرب القادم لن يكون لفترة معينة بل سيتولى مشروعًا جديدًا يتضمن إعداد الأجيال القادمة.

وقال: "نريد شخصًا لقيادة مشروع يتضمن ليس فقط المسؤولية عن المنتخب الأول ولكن أيضًا عن منتخبات تحت 23 وتحت 20 وتحت 17 عامًا".

وأضاف: "إنه (أنشيلوتي) مدرب لديه رؤية وشجاعة لوضع مواهب جديدة للعب. لهذا، ودون الانتقاص من أي مدرب آخر لأننا نحترمهم جميعًا -حيث إن البرازيل تمتلك العديد من المدربين الذي نقدر عملهم لأنهم أكفاء- فنحن ما نزال ننتظر رده".

أخبار ذات صلة