البرازيلي نيمار يسترجع ذكريات إصابته المخيفة في مونديال 2014

2021-10-12 22:10
أرشيفية- نيمار جونيور يبكي متأثرا بإصابته القوية في مباراة البرازيل وكولومبيا بنهائيات كأس العالم 2014 (Getty)
Source
+ الخط -

استعاد البرازيلي نيمار جونيور، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، ذكريات لحظة واحدة من أصعب اللحظات في مسيرته الكروية عندما تعرض لإصابة مروعة كادت تنهي مسيرته الكروية في مباراة البرازيل وكولومبيا (2-1 للبرازيل) في ربع نهائي كأس العالم 2014، بعد تلقيه ضربة في أسفل الظهر من ركبة كاميلو زونيغا لاعب المنتخب الكولومبي.

ونقلت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية عن اللاعب البرازيلي قوله: "كانت لحظة من أسوأ لحظات حياتي المهنية.. أفسدت حلمي بخوض مباراة نصف النهائي والمباراة النهائية"، وأضاف: "حاول مارسيلو مساعدتي لكني لم أستطع.. حاولت تحريك ساقي، لم تكن لديَ القوة للنهوض".

لحظة تعرض نيمار للإصابة في مواجهة كولومبيا بإطار ربع نهائي مونديال 2014

البرازيلي نيمار جونيور نجم باريس سان جيرمان يسرد تفاصيل اللحظة الأكثر إثارة للصدمة بعد تعرضه للإصابة

تابع نيمار سرد تفاصيل ما حدث له بعد الإصابة، قائلا: "وصلت إلى مستوصف الملعب قبل نهاية المباراة بدقيقتين، كانت ساقي منحنية ولم أكن أستطيع تحريكها. شعرت بصدمة وبدأت أبكي بشدة، وبعد انتهاء الفحص قال لي الطبيب: أحمل لك خبرين؛ أحدهما سيئ والآخر جيد، بأيهما أبدأ؟ فقلت: أعطني السيئ، فقال: أنت خارج كأس العالم.. وانهرت لحظتها بالبكاء، ثم سألته: وما الجيد؟، فأجاب: لو امتد مكان الإصابة للمكان المجاور بمقدار سنتيمترين لما استطعت المشي مرة أخرى".

وأضاف: "كانت اللحظة الأكثر إثارة للصدمة عندما استيقظت مع منتصف الليل في أحد الأيام ورأيت والدي ينتحب وسألته لم تبكي؟ فأجاب: أنا مستعد لأن أقدم حياتي لتتمكن من لعب كأس العالم مرة أخرى؛ لأنه كان حلمك وحلم هذه العائلة، فقلت له: اهدأ، ستكون لدينا فرص أخرى، وأضفت مداعبا: على الأقل سألعب كرة القدم مرةً أخرى، ربما ليس في كأس العالم، لكني سأمشي وألعب كرة القدم".

أرقام نيمار جونيور مع منتخب البرازيل

 

  • لعب 114 مباراة؛
  • سجل 69 هدفا؛
  • قدّم 49 تمريرة حاسمة؛
  • فاز بكأس العالم القارات عام 2013؛
  • تلقى 26 بطاقة صفراء وبطاقة حمراء واحدة.
شارك: