البرازيلي إندريك يكشف سبب اختياره ريال مدريد

2022-12-29 12:11
النجم البرازيلي الصاعد إندريك وقع اتفاقًا للانضمام إلى ريال مدريد (twitter/trenddetail)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تحدّث الموهبة البرازيلية الشابة إندريك مهاجم بالميراس المنافس في الدوري البرازيلي عن أسباب انتقاله وأهدافه المستقبلية مع نادي ريال مدريد المنافس في الدوري الإسباني.

وظهر اللاعب البالغ من العمر 16 عامًا في حوار أجرته معه صحيفة ماركا الإسبانية بعد مشاركته في المباراة الخيرية التقليدية التي ينظمها زيكو، اللاعب الأسطوري لفريق فلامنغو والمنتخب البرازيلي، كل عام في استاد ماراكانا، حيث عبّر عن سعادته بالتوقيع لريال مدريد، مؤكدًا أنه يأمل في الظهور بشكل جيد عندما يبدأ مشواره مع النادي الملكي.

وأوضح إندريك الذي سيبدأ مشواره مع النادي الملكي اعتبارًا من يوليو/ تموز 2024، حينما يبلغ من العمر 18 عامًا أنه في الوقت الحالي لاعب لنادي بالميراس؛ لكنه سيدعم ريال مدريد من بعيد.

وأضاف أن مواطنه وصديقه فينيسيوس جونيور يتمتع بموسم رائع مع الفريق، موضحًا أنه تواصل معه ومنحه الأمل، قبل أن يكشف أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هو مثله الأعلى، ولهذا السبب اختار ريال مدريد.

وأكد مهاجم بالميراس تلقيه عدة نصائح من فينيسيوس سيحتفظ بها لنفسه؛ لتكون منهجه وطريقه في المستقبل، موضحًا أن هذه الصداقة ستستمر لسنوات عديدة، وأنه يأمل في تبادل الكثير من التمريرات وإحراز الأهداف برفقة مواطنه البرازيلي.

وأشار اللاعب الذي وقّع عقدًا مع الميرينغي لمدة خمس سنوات، إلى أنه تحدّث مع المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للنادي الملكي ومع لاعبي منتخب البرازيل رودريغو غوس وإيدير ميليتاو اللذين قدّما له النصائح وطالباه بالتحلي بالتواضع والمثابرة.

يُذكر أن وسائل إعلام برازيلية أكدّت في وقت سابق أن قيمة انتقال إندريك من بالميراس إلى ريال مدريد تجاوزت 70 مليون يورو، حيث يعوّل عليه النادي الملكي ليكون البديل المستقبلي لمهاجمه الفرنسي كريم بنزيما.

ويتمتع إندريك بفنيّات مميزة وقوة بدنية استثنائية بالنسبة لعمره بالإضافة إلى السرعة والقدرة على التسديد بالقديم، وبات ثالث مراهق برازيلي مهاجم يوقّع مع ريال مدريد في السنوات الأخيرة، وهو لا يزال قاصرًا.

وكان فينيسيوس جونيور، البالغ من العمر الآن 22 عامًا، وقّع مع ريال مدريد في 2017 ثم انضم إلى النادي بعد عام واحد، بينما وقّع رودريغو، البالغ من العمر 21 عامًا، على عقد انضمامه للملكي في 2018، ثم وصل في العام التالي.

شارك: