الاتحاد يسيطر على جوائز الشهر في الدوري السعودي

2023-03-30 00:19
لقطة من مباراة الاتحاد والفتح في دوري روشن السعودي (Twitter/ Al Ittihad)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلنت رابطة الدوري السعودي للمحترفين عبر حسابها الرسمي على موقع "تويتر" عن جوائز الأفضل خلال شهر مارس/ آذار الحالي، حيث عرفت الجوائز سيطرة اتحادية على معظم الاختيارات.

ويحتل الاتحاد صدارة جدول ترتيب دوري روشن برصيد 50 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن النصر الثاني، ثم يأتي الشباب ثالثًا برصيد 44 نقطة، فيما يحتل الهلال المركز الرابع برصيد 39 نقطة، وله مباراتان مؤجلتان، وذلك بعد مرور 21 جولة من عمر المسابقة السعودية.

الاتحاد يسيطر على جوائز الأفضل

واختار الفريق الفني لرابطة الدوري السعودي للمحترفين البرتغالي نونو سانتو، مدرب نادي الاتحاد، أفضل مدير فني خلال شهر مارس الحالي.

وقاد سانتو العميد الاتحادي لنتائج جيدة خلال الشهر الحالي، بعد بداية رائعة للاتحاد منذ بداية الدوري السعودي هذا الموسم، واستطاع النمور تحقيق العلامة الكاملة في 3 مباريات، مع تسجيل 9 أهداف واستقبال هدف وحيد في شباكهم.

كما حصد حارس الاتحاد، مارسيلو غروهي، جائزة أفضل حارس، وتُوج  سعد الموسى لاعب نادي الاتفاق بجائزة أفضل لاعب واعد في شهر مارس.

وذهبت جائزة أفضل لاعب خلال الشهر الحالي إلى نجم الاتحاد، البرازيلي، إيغور كورنادو، الذي قدم مستويات رائعة مع الكتيبة الاتحادية خلال الفترة الماضية.

شارك: