الاتحاد يتعادل مع الاتفاق والنصر يهزم الأخدود بثلاثية

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-25 01:22
من مباراة الاتفاق والنصر في الجولة 14 من الدوري السعودي 2023-2024 (X: alittifaq)
Source
المصدر
AFP
+ الخط -

افتك الاتحاد تعادلًا من ملعب الاتفاق بهدف لمثله (1-1)، الجمعة، في افتتاح مباريات الأسبوع 14 من الدوري السعودي لكرة القدم (2023-2024) فيما فاز النصر على الأخدود بثلاثة أهداف بيضاء بالجولة ذاتها.

متوسط الميدان الهولندي جورجينو فاينالدوم منح الاتفاق الأسبقية بهدف في أواخر الشوط الأول وبالتحديد في الدقيقة 41، قبل أن يرد الفريق الضيف الاتحاد بهدف المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله بعد 9 دقائق من انطلاقة الشوط الثاني.

يعُد هدف فاينالدوم الأول على الملعب الجديد لنادي الاتفاق، في حين أن المباراة هي الأولى على الإطلاق للمدرب الجديد لنادي الاتحاد، الأرجنتيني مارسيلو غاياردو الذي تعاقد معه (النمور) قبل أيام خلفاً للبرتغالي المُقال نونو إسبريتو سانتو.

وبهذا التعادل، رفع الاتفاق رصيده إلى 23 نقطة في المركز السابع، فيما ارتقى الاتحاد إلى المركز الرابع مع 25 نقطة.

وحقّق النّصر فوزًا سهلًا داخل قواعده على الأخدود بثلاثية نظيفة سجّلها السعودي سامي النجعي في الدقيقة 13، والمهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في الدقيقتين 77 و80، ليواصل تربعه على عرش هدّافي المسابقة بـ15 هدفًا.

ورفع النصر رصيده إلى 35 نقطة في وصافة جدول الترتيب، بينما بقي الأخدود على رصيده السابق 10 نقاط في المركز ما قبل الأخير.


في المقابل، واصل التعاون سلسلة نتائجه السلبية وسقط أمام ضيفه الرياض 1-2. وتقدّم التعاون بهدف البرازيلي جواو بيدرو (4)، ورد الرياض بهدفي صالح آل عباس (72) والمالي بيراما توريه (90+10 من ركلة جزاء).

ورفع الرياض رصيده إلى 15 نقطة في المركز الثاني عشر، فيما بقي التعاون على رصيده السابق 25 نقطة في المركز الخامس.

وفي مباراة أخرى، اقتنص الطائي فوزًا صعبًا عندما تغلب على ضيفه الرائد 4-3. ورفع الطائي رصيده إلى 14 نقطة في المركز الثالث عشر، فيما بقي الرائد على نقاطه التسعة في المركز ما قبل الأخير.

شارك: