الاتحاد والنصر يعبران الخليج والباطن في الدوري السعودي

2022-09-15 23:59
لاعبو فريق الاتحاد يحتفلون بالفوز على الخليج في الدوري السعودي (twitter/ittihad)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قاد المغربي عبد الرزاق حمد الله، فريقه الاتحاد، للفوز على الخليج، بهدفين دون رد، في المباراة التي جرت أحداثها على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية (الجوهرة المشعة)، ضمن مباريات الجولة الرابعة من الدوري السعودي 2022-23 "دوري روشن".

وافتتح عبد الرزاق حمد الله، التسجيل لفريق الاتحاد في الدقيقة 4 من رأسية قوية، وعاد اللاعب وسجل الهدف الثاني بعد استغلاله لأخطاء لاعبي دفاع الخليج، بتشتيت الكرة، وسددها في المرمى بالدقيقة 69.

وبهذا الفوز ارتقى الاتحاد، لوصافة الدوري السعودي 2022-23، برصيد 10 نقاط، وبفارق نقطتين خلف الشباب المتصدر، فيما بقى الخليج في المركز الرابع عشر برصيد نقطة وحيدة.

شاهد ملخص فوز الاتحاد على الخليج

النصر يعبر محطة الباطن برباعية 

ولحساب ذات الجولة، حقق فريق النصر فوزًا مستحقًا وكبيرًا على الباطن، بأربعة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب الباطن مساء الخميس.

وافتتح لويس غوستافو النتيجة للنصر في الدقيقة 17، من تسديدة قوية من خارج منقطة الجزاء، وأضاف أندرسون تاليسكا الهدف الثاني في الدقيقة 29 من ركلة حرة مباشرة.

وواصل النصر ضغطه على الباطن، وأثمر ذلك عن تسجيل عبد المجيد الصليهم الهدف الثالث في الدقيقة 40، لينتهي الشوط الأول بتقدم النصر بثلاثية.

وفي الشوط الثاني استمر النصر بالسيطرة على مجريات اللقاء، وعزز تقدمه بالهدف الرابع في الدقيقة 51 عن طريق سامي النجعي من ركلة حرة مباشرة.

واحتل النصر  المركز الثالث في الدوري السعودي برصيد 9 نقاط من ثلاثة انتصارات وهزيمة واحدة، وبقي الباطن في المركز الأخير بالدوري السعودي من دون نقاط.

شاهد ملخص فوز النصر على الباطن

فوز صعب للرائد على الاتفاق

وحقق فريق الرائد فوزًا صعبًا على فريق الاتفاق، في المباراة التي أقيمت على استاد الأمير محمد بن فهد، لحساب الجولة الرابعة من الدوري السعودي.

وتقدم الاتفاق بالهدف الأول عن طريق روبين كايسون في الدقيقة 40، و أدرك الرائد التعادل عن طريق كريم البركاوي، في الوقت الضائع من الشوط الأول، وخطف محمد فوزير، الفوز لفريق الرائد، بالهدف الثاني قبل نهاية اللقاء بأربع دقائق. ورفع الرائد رصيده إلى 6 نقاط في المركز الثامن، وتجمد رصيد الاتفاق عند 4 نقاط في المركز السابع.

شاهد ملخص فوز الرائد على الاتفاق

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة

شارك: