الاتحاد اليمني يتخذ قرارات مهمة بعد تمديد فترة عمله حتى 2022

2021-06-08 09:01
جانب من اجتماع اتحاد الكرة اليمني (Facebook)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

عقد  الاتحاد اليمني لكرة القدم، اجتماعه الدوري مساء الجمعة برئاسة أحمد صالح العيسى رئيس الاتحاد الذي شرح في الاجتماع نتائج لقائه المشترك مع قيادة الاتحادين الآسيوي والدولي للعبة، مؤكدًا موافقة الاتحاد الدولي على تمديد فترة عمل الاتحاد اليمني  حتى عام 2022 نتيجة الظروف الاستثنائية التي تعيشها  البلاد.

وناقش الاجتماع الذي  شهد لأول مرة حضورا متكاملا لقيادته منذ اندلاع أزمة الحرب اليمنية عدة أمور منها آلية عودة نشاطه العام، كما استعرض الاجتماع الصعوبات التي تواجهها أندية الدوري التي تعاني كثيرا من شح الدعم المادي وغيرها من الظروف، وكيفية العمل لتجهيز الأندية خلال الفترة المقبلة، لخوض غمار المنافسات الرياضية. 

وفي الاجتماع تمت المصادقة على عدد من النقاط المتعلقة بالنشاطات الداخلية والخارجية للاتحاد، ومنها المسابقات المحلية والمشاركات الخارجية للمنتخبات الوطنية.


 وفي هذا الصدد أقر الاتحاد تحديد تاريخ 20 يناير الجاري موعدا لبدء التسجيل من قبل الأندية استعدادا  لبدء منافسات الدوري العام لأندية الدرجتين الأولى والثانية، والذي يتوقع أن يعلن عن تاريخ انطلاقه في الأيام القادمة. كما  أقر الاجتماع أيضا المشاركات الخارجية للعام الحالي 2021 . 
 

شارك: