2022/06/04

الاتحاد المغربي يحسم مصير حاليلوزيتش بقرار نهائي

المغرب
الولايات المتحدة
كأس العالم 2022
مباريات ودية
جنوب أفريقيا
ليبيريا
تصفيات كأس الأمم الأفريقية
كرة قدم
أرشيفية- المدرب البوسني وحيد حاليلوزيتش يتفاعل خلال فوز المغرب على مالاوي في نهائيات كأس الأمم الأفريقية 2021 (Getty)
المصدر
winwin

نفى مصدر صحفي ما تردد مؤخرا عن إمكانية إطاحة اتحاد الكرة المغربي بمدرب المنتخب الأول، البوسني وحيد حاليلوزيتش، من منصبه، على خلفية خسارة المغرب بنتيجة 0-3 أمام الولايات المتحدة الأمريكية، في مباراة ودية جمعت المنتخبين صباح الخميس (2 يونيو/ حزيران).


وطالبت شريحة من أنصار المنتخب المغربي بضرورة الانفصال عن حاليلوزيتش، بعد السقوط الودي أمام الولايات المتحدة، قبل أن يكشف مصدر صحفي عن ماهية توجه الاتحاد المغربي تجاه المدرب صاحب الـ69 عاما.

ووفقا لما أورده الصحفي المغربي طه عماني، فإن مصدرا مُطلعا من الاتحاد المغربي لكرة القدم أكد استمرار حاليلوزيتش على رأس الجهاز الفني لمنتخب المغرب.


وكتب عماني عبر حسابه الشخصي بمنصة "تويتر" للتواصل الاجتماعي: "مصدر مطلع جدا في الجامعة الملكية المغربية: مستقبل وحيد حاليلوزيتش ليس محلًا للنقاش حاليًا، وهناك استقرار تام بخصوص شخصه. لا يمكن لمشروع المشاركة في المونديال أن يتوقف على نتيجة في مباراة ودية، لكن وحيد يعرف جيدًا أهمية الفوز في المباريات المقبلة لاستعادة الثقة".

ويتأهب المنتخب المغربي حاليا لمواجهة جنوب أفريقيا وليبيريا يومي 9 و13 يونيو الجاري، برسم دور المجموعات لتصفيات كأس الأمم الأفريقية "كوت ديفوار 2023".


وينتظر المنتخب المغربي المشاركة في نهائيات كأس العالم بقطر نهاية العام الحالي 2022، وسبق لقرعة المونديال أن أوقعت "أسود الأطلس" في المجموعة السادسة، رفقة منتخبات بلجيكا وكرواتيا وكندا.

 

أخبار ذات صلة