الاتحاد المغربي لكرة القدم يرد على أخبار رحيل الحسين عموتة

2021-12-18 13:56
الحسين عموتة المدير الفني لمنتخب المغرب الرديف (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نفى الاتحاد المغربي لكرة القدم، علمه برحيل الحسين عموتة، المدير الفني لمنتخب المغرب الرديف، لتدريب أحد الأندية القطرية، بعد نهاية رحلة الأسود مع مسابقة كأس العرب قطر2021، بمرحلة ربع النهائي.

الحسين عموتة ما زال مدرباً لمنتخب المغرب الرديف

وأوضح مصدر بالاتحاد المغربي لكرة القدم لموقع winwin، أن بقاء المدير الفني لمنتخب المغرب الرديف بقطر، كان بترخيص من الجهاز الكروي وبطلب من الحسين عموتة.

وشدد المصدر ذاته على أن عموتة ما زال لحد الساعة مدرباً لمنتخب المغرب الرديف، ولم تتم مناقشة رحيله أو اتخاذ أي قرار بشأن مستقبله، بعد نهاية رحلة الأسود مع المسابقة التي استضافتها قطر في الفترة ما بين 30 نوفمبر/ تشرين الثاني و18 ديسمبر/ كانون الأول.

واستغرب المصدر ذاته من التقارير الإعلامية التي تحدثت عن نهاية تجربة الحسين عموتة مع المنتخب الرديف، مؤكداً أن المدير الفني المغربي سيعود إلى المغرب بعد نهاية المُسابقة مباشرة، كما تم الاتفاق معه سابقاً.

 

ما حقيقة عرض الريان القطري للحسين عموتة؟

وكشفت تقارير إعلامية مغربية، في وقت سابق، عن وجود اتفاق شبه نهائي بين نادي الريان القطري والمدير الفني لمنتخب المغرب الرديف الحسين عموتة، وذلك ما يُبرر قرار بقائه في قطر رغم إقصاء المغرب من بطولة كأس العرب.

وحسب صحيفة "الصباح المغربية"، فإن عموتة سيكون الاسم الذي يخلف المدير الفني الفرنسي لوران بلان مع الريان القطري، بعد سلسلة من المفاوضات واللقاءات بين الطرفين خلال الأيام الأخيرة.

وكان عموتة قد قرّر عدم مرافقة بعثة منتخب المغرب بعد الإقصاء من ربع النهائي على يد منتخب الجزائر، حيث شارك المدرب المغربي في مجموعة من الفعاليات الرياضية على هامش كأس العرب، أبرزها منحه مهمة قيادة فريق النجوم العرب، في اللقاء الاستعراضي أمام فريق نجوم العالم، وبحضور جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

شارك: