الاتحاد القطري يطلق جولات في المدارس لدعم المنتخب العنابي

2022-10-06 19:05
طلاب المدارس في قطر يدعمون منتخب قطر في بطولة كأس العالم 2022 (qfa.qa)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

واصل  الاتحاد القطري لكرة القدم حملته الترويجية لدعم منتخب قطر، في بطولة كأس العالم 2022،  تحت شعار "في حب قطر" و"العنابي أقوى بتشجيعكم".

وتستضيف دولة قطر بطولة كأس العالم 2022، خلال الفترة من 20 نوفمبر/ تشرين الثاني وحتى 18 ديسمبر/ كانون الأول القادمَين، للمرة الأولى في بلد عربي.

وبدأ مسؤولو الاتحاد القطري، مجموعة من الزيارات للمدارس القطرية، بواقع مدرستين كل أسبوع؛ لإقامة مهرجانات وعروض متنوعة من إبداعات الطلبة الذين سيقدمون خلالها أنشطة متميزة لدعم ومؤازرة العنابي في كأس العالم 2022.

وتهدف الحملة للتواصل مع المدارس، وتعزيز أواصر التعاون فيما بين الاتحاد والمؤسسات التعليمية، ودعوة طلاب المدارس لحضور مباريات المنتخب القطري في مونديال 2022؛ لدعم وتشجيع العنابي ومؤازرته في المحفل العالمي.

وقال مدير إدارة التسويق والاتصال في الاتحاد القطري، خالد الكواري: "تنطلق زيارتنا للمدارس بالتنسيق مع وزارة التربية والتعليم والتعليم العالي، وتأتي في إطار الخطة التسويقية والترويجية التي يقوم بها الاتحاد لدعم منتخب قطر في بطولة كأس العالم 2022؛ إذ يُعتبر طلبة المدارس جزءا أساسيا من استراتيجية الاتحاد التسويقية، والتي تهدف إلى خلق جيل محب لكرة القدم والعنابي".

وأضاف الكواري: "ستقوم كل مدرسة بعمل مهرجانات، وتقديم عروض رياضية وفنية. بالإضافة إلى توزيع الهدايا على طلبة المدارس من قبل الاتحاد، وسنرى انعكاس هذه الزيارات بحضور الطلبة مع أولياء أمورهم في مباريات العنابي في كأس العالم، لتشجيعهم ومؤازرتهم في البطولة".

ويرتبط الاتحاد القطري بعلاقات وثيقة مع القطاع التعليمي؛ إذ تم إطلاق العديد من البرامج المُؤثرة أبرزها برنامج "أصدقاء الاتحاد في المدارس"، وتعتبر الزيارات ثمرة شراكة متميزة مع المدارس؛ إذ كانت هناك العديد من المشاركات السابقة ذات النتائج الملموسة، والتي بدأت منذ سنوات وتمتد لسنوات أخرى.

شارك: