الاتحاد السعودي يعلن خضوع ثنائي الفريق لعملية جراحية

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-13 15:06
لاعبو فريق الاتحاد السعودي (X:ittihad)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تلقى نادي الاتحاد السعودي ضربة موجعة، بإصابة ثنائي الفريق، وخضوعهما لعملية جراحية من أجل التعافي من الإصابة، وذلك قبل خوض "العميد" مباراة نافباخور نامانجان الأوزبكي في دوري أبطال آسيا.

ويستعد الاتحاد السعودي لمواجهة نافباخور الأوزبكي ضمن مباريات ذهاب ثمن النهائي من دوري أبطال آسيا للموسم الحالي 2023-24، في اختيار صعب للنادي، تزامنًا مع تذبذب نتائجه مؤخرًا، وتراجع أداء نجمه الفرنسي كريم بنزيما.

وأعلن النادي من خلال بيان نشره عبر حسابه الرسمي بمنصة التواصل الاجتماعي "X" (تويتر سابقًا): "أظهرت الفحوص الطبية إصابة اللاعب تركي الجعدي بكسر في الترقوة وسيخضع لعملية جراحية عاجلة خلال الأيام القليلة القادمة".

وخلال البيان ذاته أشار النادي الجداوي إلى أنّ عوض الناشري لاعب وسط الفريق بحاجة إلى تدخل جراحي، في جدار البطن الأيسر، وذلك في ألمانيا.

وبذلك، يتأكد غياب الثنائي تركي الجعدي وعوض الناشري عن الفريق في المباريات القادمة، علمًا بأن بيان النادي لم يكشف مدة غيابهما عن المستطيل الأخضر.

واستعاد الاتحاد خدمات نجمه الدولي الفرنسي كريم بنزيما، وبات لائقًا للمشاركة في المباريات، حيث يشارك في التدريبات الجماعية بصورة طبيعية مُنذ يوم الأحد الماضي، ولكن قرار الاعتماد عليه في مباراة نافباخور المقبلة سيكون في يد المدرب الأرجنتيني مارسيلو غاياردو.

ولا يمر نادي الاتحاد بفترة جيدة مؤخرًا، إذ يحتل الفريق المركز الخامس في جدول ترتيب بطولة دوري روشن السعودي، برصيد 31 نقطة، بفارق 22 نقطة عن نادي الهلال المتصدر، و18 نقطة عن نادي النصر صاحب الوصافة.

وكان الاتحاد قد تأهل إلى دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال آسيا، متصدرًا للمجموعة الثالثة برصيد خمس عشرة نقطة، حيث حقق خمسة انتصارات من أصل ست مباريات لعبها، بينما حل نافباخور وصيفًا للمجموعة الرابعة برصيد ثلاث عشرة نقطة حصدها الفريق الأوزبكي من أربعة انتصارات وتعادل فيما هُزم مرة واحدة.

متى موعد مباراة الاتحاد السعودي ونافباخور في أبطال آسيا؟

تقام مباراة الاتحاد ونافباخور في ملعب "ماركازي" بأوزبكستان، مساء الخميس الموافق 15 فبراير/ شباط الجاري 2024.

وتنطلق مباراة ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال آسيا 2023-24 بين الفريقين، في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت مكة المُكرمة والدوحة.

شارك: