الاتحاد البوسني يعلن رحيل مدرب المنتخب

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-23 17:11
فاروق هادزيبيجيتش رحل عن تدريب منتخب البوسنة والهرسك (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

أعلن الاتحاد البوسني لكرة القدم توصله لاتفاق مع فاروق هادزيبيجيتش، المدافع السابق في صفوف العديد من الفرق، من بينها بيتيس وسوشو وتولوز، يرحل بموجبه النجم السابق عن تدريب منتخب البوسنة والهرسك.

ووفقًا لما أفاد به الاتحاد البوسني، اجتمع كل من رئيس الاتحاد فيكو زيليكوفيتش، اليوم الجمعة، ومدير المنتخب زفيزدان ميسيموفيتش، مع هادزيبيجيتش، وتم اتخاذ قرار بعدم استمرار المدير الفني.

وشكر الاتحاد مدربه السابق "على عمله وجهده واحترافه خلال الفترة التي قضاها في قيادة المنتخب الأول، وتمنى له كل التوفيق في مسيرته الاحترافية". وشغل هادزيبيجيتش هذا المنصب منذ يناير/ كانون الثاني الماضي، وكانت هذه ولايته الثانية على رأس القيادة الفنية للمنتخب البوسني.

وخاض الفريق تحت قيادته أربع مباريات، حقق خلالها فوزًا واحدًا وتعرض لثلاث هزائم، ليحتل المركز الرابع في مجموعته في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية.

يذكر أن هادزيبيجيتش (65 عامًا) خاض المونديال مع منتخب يوغوسلافيا في إيطاليا عام 1990 ولديه تاريخ طويل كمدرب في أندية مثل سوش وبيتس وتروا وغازي عنتاب سبور وديار بكر ودينيزلي سبور وشامورا نيورتي وديجون وباستيا وفالنسيان وريد ستار ومنتخب الجبل الأسود.

شارك: