الاتحاد البرازيلي ينفي وجود اتفاق مع أنشيلوتي

2023-02-11 02:02
كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

أكد الاتحاد البرازيلي لكرة القدم، اليوم الجمعة، أنه ليس لديه أي اتفاق مع مدرب ريال مدريد، الإيطالي كارلو أنشيلوتي، لقيادة منتخب "السيليساو".

ونفى الاتحاد في بيان له ما ورد في تقرير يعود إلى شبكة (ESPN Brazil) التلفزيونية، التي ذكرت أن أنشيلوتي سيحل محل المدرب تيتي، الذي رحل عن الجهاز الفني لمنتخب البرازيل بعد الخروج من مونديال قطر 2022.

وأشار البيان إلى أن رئيس الاتحاد، إيدنالدو رودريغيز، استبعد بالفعل يوم الأربعاء كل أنواع "التكهنات"، وذكر أن المدرب المقبل "سيتم الإعلان عنه في الوقت المناسب".

ويأتي نفي الاتحاد بعد ساعات من إعلان الشبكة أن أنشيلوتي، الموجود في المغرب للتحضير لنهائي كأس العالم للأندية مع ريال مدريد، قد وافق على إدارة الجهاز الفني لبطل العالم خمس مرات.

وبحسب المحطة، سيكون الاتفاق شفهيًا ولن يتم الإعلان عنه قريبا؛ لأن أنشيلوتي متعاقد مع الفريق الأبيض حتى يونيو/ حزيران 2024.

وبحسب الشبكة، التي لم تشر إلى أي مصدر، فإن العقد سيكون ثلاث سنوات، من يوليو/ تموز 2023 إلى 2026، بما في ذلك بطولة كأس العالم التي ستقام في ذلك العام في الولايات المتحدة والمكسيك وكندا.

ومنذ أسابيع، تتكهن الصحافة البرازيلية بالخليفة المحتمل لتيتي، وذكرت عدة شخصيات مرشحة للمنصب؛ مثل الإسباني لويس إنريكي والفرنسي زين الدين زيدان والبرتغاليين جوزيه مورينيو وخورخي خيسوس بالإضافة إلى أنشيلوتي.

وردا على سؤال حول الأمر، قال المدرب الإيطالي الجمعة في المؤتمر الصحفي قبل نهائي كأس العالم للأندية أمام الهلال السعودي بالرباط: "لا أعرف شيئا عن هذه الأمور، وضعي واضح تماما، ولدي عقد حتى عام 2024".

وكان أنشيلوتي قد قال العام الماضي إن مغامرته الثانية في ريال مدريد قد تكون نهاية مسيرته على مقاعد الجهاز الفني.

شارك: