الإماراتي طحنون الزعابي: نعد بتقديم مباراة قوية أمام قطر

2021-12-06 22:44
طحنون الزعابي لاعب المنتخب الإماراتي من لقاء تونس في كأس العرب قطر 2021 (Getty)
Source
+ الخط -

وعد صانع ألعاب المنتخب الإماراتي لكرة القدم، طحنون الزعابي، جماهير بلاده بالفوز والتأهل في المباراة المقبلة أمام نظيره القطري في ربع نهائي كأس العرب قطر 2021، مُشيرًا إلى أنها ستكون مباراة من العيار الثقيل بين المنتخبين الخليجيين.
 

المنتخب الإماراتي يتأهل إلى ربع نهائي كأس العرب

وتأهل المنتخب الإماراتي وصيفًا للمجموعة الثانية من البطولة، بعد الخسارة اليوم الاثنين 6 ديسمبر/ تشرين الثاني، أمام تونس بهدف نظيف في اللقاء الذي أقيم بملعب الثمامة، وشهد تأهل تونس في المقابل متصدرة للمجموعة.

وقال طحنون الزعابي في مقابلة مع قناة "الكأس" القطرية، عقب لقاء منتخب بلاده الإمارات وتونس في ختام دور المجموعات: "صحيح خسرنا مباراة اليوم، لكن أعتقد أنها كانت أفضل المباريات التي خضناها، لقد قدّمنا مستوى جميلا".
 

لاعب المنتخب الإماراتي يعد بتقديم مستوى قوي أمام قطر في ربع النهائي

وأضاف طحنون الزعابي عن مواجهة قطر في ربع النهائي: "أبارك للجمهور الإماراتي وشيوخنا بالتأهل اليوم، نحن نفكر في المرحلة المقبلة والمباراة القادمة التي أعتبرها صعبة، ينبغي التركيز فيها جيدًا وتقديم أفضل ما لدينا، وإن شاء الله سننتصر ونحقق ما نتمناه".

ويصطدم منتخب قطر، صاحب الأرض والضيافة، بنظيره الإماراتي في ربع نهائي كأس العرب مساء الجمعة المقبل 10 ديسمبر/ كانون الأول لحجز مكان في المربع الذهبي.

شارك: