الإفريقي التونسي يستعيد هدافه الأول في لقاء ريفرز النيجيري

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-07 22:39
ثلاثي النادي الإفريقي التونسي بسام الصرارفي وحمدي العبيدي وغيث الزعلوني (X/Clubafricain)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أنهى النادي الإفريقي التونسي، اليوم الخميس تحضيراته قبل السفر إلى نيجيريا يوم غد الجمعة، لمواجهة ريفرز يونايتد النيجيري في إطار مباريات الجولة الثانية لمسابقة كأس الكونفيدرالية الإفريقية للموسم الكروي 2023-2024.

وسيغيب عن رحلة نادي "باب الجديد"، المهاجم علي العمري وكذلك لاعب الوسط الهجومي غيث الصغير بسبب الإصابة العضلية، حيث من المنتظر أن يكون هذا الثنائي جاهزاً بعد مواجهة النجم الساحلي يوم 14 ديسمبر في مسابقة الدوري التونسي الممتاز .

ومن جهة أخرى، سيستفيد المدير الفني للفريق سعيد السايبي، من عودة الهداف الأول للفريق النيجيري كينغيسيلي إيديو بعد استيفائه عقوبة الإنذار الثالث الذي حصل عليه في مواجهة الجولة الأولى أمام دريمز الغاني وكذلك لاعب الوسط حسام الدين السويسي الذي تعافى من الإصابة التي تعرض لها خلال الفترة الماضية.

وينفرد الإفريقي بصدارة المجموعة الثالثة ضمن دور المجموعات لكأس الكونفيدرالية بفوزه على مضيفه أكاديميكا لوبيتو الأنغولي بنتيجة (3-1) في مباراة الجولة الثانية التي جمعت بينهما مساء اليوم الأحد بالملعب الوطني 11 نوفمبر بالعاصمة لواندا، وقلبها انتصر على فريق دريمز الغاني في إطار مباريات الجولة الأولى بنتيجة (2-0).

برنامج الجولات القادمة للإفريقي في كأس الكاف 

يوم 20 ديسمبر، سيستقبل الفريق التونسي نادي ريفرز النيجيري بملعب حمادي العقربي برادس في إطار الجولة الرابعة، وفي خامس الجولات سيتحول إلى غانا لمواجهة نادي دريمز في 25 فبراير/ شباط 2024.

وستكون المباراة الختامية في إطار الجولة السادسة، على أرضية ميدان ملعب حمادي العقربي برادس، حيث يستقبل الإفريقي ضيفه نادي لوبيتو الأنغولي يوم 3 مارس/ آذار 2024.

شارك: