الإعلان عن تفاصيل مباراتي نصف نهائي كأس أمير قطر

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-16 15:52
مجسم كأس أمير قطر (twitter/QFA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن الاتحاد القطري لكرة القدم اليوم الأحد، عن ملاعب وتعليمات ومواعيد مواجهتي نصف النهائي من بطولة كأس أمير قطر لكرة القدم 2023.

ومن المقرر أن يلتقي السد مع الشحانية "درجة ثانية"، عند الساعة 6:45 من مساء الإثنين 24 أبريل/ نيسان الجاري بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، على استاد عبد الله بن خليفة بنادي الدحيل، وفي مواجهة نصف النهائي الثانية يلتقي السيلية مع العربي يوم الثلاثاء 25 أبريل عند الساعة 6:45 مساء.

وحسب التعليمات التي أصدرها الاتحاد القطري فإن موعد المؤتمرات الصحفية للمدراء الفنيين للأندية الأربعة، سيكون يوم الأحد 23 أبريل/نيسان، وتؤكد التعليمات أنه في حال انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل لأي من المباراتين سيحتكم الفريقان إلى ركلات الترجيح مباشرةً لتحديد هوية المتأهل للمباراة النهائية، دون الحاجة إلى خوض أشواط إضافية.

وكان السد قد نجح في الفوز على أم صلال 3-1 في الدور ربع النهائي ليضرب موعدًا مع الشحانية مفاجأة البطولة، والذي تأهل إلى المربع الذهبي على حساب الغرافة 4-3 بركلات الترجيح (الوقتان الأصلي والإضافي 3-3).

ويلتقي في الدور نصف النهائي الثاني، العربي المتأهل على حساب معيذر من الدرجة الثانية بعد الفوز عليه 2-0، مع السيلية الذي أقصى الدحيل حامل اللقب 5-4 بركلات الترجيح (الوقتان الأصلي والإضافي 2-2).

ولم يعلن الاتحاد القطري موعد ومكان المباراة النهائية للبطولة التي يعد السد الأكثر تتويجًا بلقبها "18 مرة"، يليه العربي المتوج باللقب 8 مرات، بينما يبحث السيلية والشحانية عن التتويج الأول باللقب.

شارك: