الإصابة تُبعد بيبي عن البرتغال في تصفيات أمم أوروبا 2024 

2023-03-20 16:53
أرشيفية - بيبي مدافع منتخب البرتغال خارج معسكر منتخب بلاده للإصابة  (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن -رسميًا- الاتحاد البرتغالي لكرة القدم، في بيان عبر موقعه، اليوم الإثنين 20 مارس/ آذار 2023، استبعاد مدافعه كيبلير بيبي، من معسكر المنتخب البرتغالي، بسبب الإصابة التي تعرض لها مؤخرًا مع ناديه بورتو. 

وقال الاتحاد البرتغالي في بيان رسمي: "لقد تم استبعاد بيبي من المعسكر الذي يبدأ المنتخب الوطني ظهير اليوم، للتحضير لتصفيات بطولة أوروبا". 

ولم يوضح بيان الاتحاد تفاصيل إصابة مدافع بورتو، مؤكدًا أن صاحب الـ"40" عامًا، تم استبعاده بعدما خضع للفحص الطبي خلال وصوله للمعسكر. 

ويبدو أن بيبي أصيب في تدريبات بورتو، بعد لقاء إشتوريل برايا الذي انتصر فيه فريقه (3-2) في 10 مارس؛ إذ خاض المباراة بأكملها، ولكنه غاب بعد ذلك لسبب غير معلوم عن مواجهات سبورتينغ براغا التي انتهت على إثر التعادل السلبي دون أهداف. 

ويواجه منتخب البرتغال بقيادة مدربه الجديد روبرتو مارتينيز الذي تولى المهمة خلفًا للبرتغالي فرناندو سانتوس، نظيره ليشتنشتاين يوم 23 مارس الجاري قبل 3 أيام من مواجهة لوكسمبورغ، ضمن مباريات المجموعة السابعة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم أوروبا (يورو 2024 ألمانيا). 

يُذكر أنّ بيبي الذي خاض أول مباراة دولية مع البرتغال قبل 16 عامًا، بعمر 24 عامًا و8 أشهر و26 يومًا، خاض رفقة بلاده 133 مباراة بمُختلف المسابقات، وأحرز 8 أهداف وقدّم 4 تمريرات حاسمة، وتلقى 25 بطاقة صفراء وواحدة فقط حمراء.  

شارك: