الإصابة تبعد خاميس رودريغيز أمام نيوكاسل

2021-06-08 09:01
إيفرتون سيفتقد جهود رودريغيز أمام نيوكاسل (Getty)
Source
+ الخط -

سيغيب اللاعب الكولمبي خاميس رودريغيز عن مباراة فريقه إيفرتون الإنجليزي أمام نادي نيوكاسل الإنجليزي، المقررة يوم الأحد، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بسبب تعرضه للإصابة، وحرصًا من الجهاز الفني على عدم تفاقمها في حال مشاركته.

وقال المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، في تصريحات صحفية: "صفوف إيفرتون ستشهد غياب رودريغيز بسبب الإصابة، لقد لعب جميع المباريات الماضية. كانت لديه إصابة طفيفة، لذلك يحتاج إلى الراحة لهذه المباراة وسيكون جاهزًا للمباراة التالية."

وبحسب ما نقلته صحيفة "ميرور"، قال أنشيلوتي: "الفرصة سانحة لمشاركة مجموعة جديدة من اللاعبين، عليهم إظهار قدراتهم ومساعدة الفريق على البقاء في القمة، وتابع: "نريد أن نبقى في صدارة جدول الترتيب إن أمكن. نعلم أن اللعب ضد نيوكاسل صعب دائمًا، لكن لدينا ثقة عالية بتحقيق الهدف المطلوب في هذه المباراة".

وعن نتائج الجولات الأولى من الدوري أوضح: "أعتقد أن هذا جيد للدوري الممتاز، في بداية الموسم كانت هناك الكثير من النتائج الغريبة، لكن هذا يعني أن هناك المزيد من المنافسة في البطولة بين معظم الأندية، هذا أمر جيد ومهم للفرق الصغيرة، ويدفعها لإظهار المزيد من الطموح في الجولات القادمة".

شارك: