الإسباني بابلو ماري لاعب مونزا يتعرّض للطعن في ميلانو

2022-10-28 10:56
الإسباني بابلو ماريا لاعب مونزا الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أفادت وكالة الأنباء الإيطالية "أنسا" اليوم الخميس أن الإسباني بابلو ماريا، لاعب فريق مونزا المنافس في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم، تعرض للطعن مع 4 أشخاص آخرين في مركز تجاري ببلدة أساغو على مشارف مدينة ميلانو.

وأكدت الوكالة أن شخصاً غير متزن دخل مركزاً تجارياً في ضواحي ميلانو، وقتل شخصاً، وطعن 5 أشخاص آخرين من بينهم لاعب مونزا، بابلو.

وأشارت "أنسا" إلى أن الشرطة الإيطالية قامت باعتقال المُنفذ بعد لحظات من الهجوم، وتبين أنه يعاني من مشكلات نفسية، ويخضع للعلاج.

وقال أدريانو غالياني، المدير التنفيذي لنادي مونزا، في تغريدة نقلتها صفحة النادي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: "عزيزي بابلو، نحن جميعًا إلى جانبك وإلى جانب عائلتك، نحبك، استمر في القتال كما فعلت دائمًا، أنت مقاتل وستتماثل للشفاء سريعًا". مؤكدًا أن إصابة ماريا ليست بالخطيرة، ولا تهدد حياته.

ونشر نادي مونزا تغريدة على صفحتهم الرسمية في تويتر، وجاء فيها: "أنت محارب!! ونتمنى لك الشفاء الأفضل والأسرع !!".

ويلعب قلب الدفاع الإسباني ماريا، البالغ من العمر 29 عامًا، في فريق مونزا على سبيل الإعارة قادمًا من أرسنال الإنجليزي، وتمت الصفقة في الانتقالات الصيفية المنقضية.

وعلّق الإسباني ميكل أرتيتا، مدرب فريق أرسنال الإنجليزي، على هامش المؤتمر الصحفي لمباراتهم مع آيندهوفن الهولندي في الدوري الأوروبي 2022-23، قائلاً إنه علم بالخبر، والمدير الفني لفريق مونزا إيدو كان على اتصال مع أقارب ماريا، واللاعب بخير.

ويحتل فريق مونزا المركز الخامس عشر على سلم ترتيب فرق الدوري الإيطالي 2022-23، برصيد 10 نقاط من 7 هزائم وتعادل واحد و3 انتصارات.

شارك: