الأولمبي السوري يواصل تحضيراته للمشاركة في بطولة غرب آسيا

2021-09-21 19:01
المدرب رأفت محمد يحاضر باللاعبين على هامش الاستعدادت لبطولة غرب آسيا (syrianfa/facebook)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يواصل منتخب سوريا الأولمبي تحضيراته للمشاركة في بطولة غرب آسيا للمنتخبات تحت 23 سنة، والتي ستقام في السعودية من الرابع وحتى الثاني عشر من شهر تشرين الأول/أكتوبر المقبل.

إدارة المنتخب دعت إلى معسكر داخلي يمتد لأربعة أيام في دمشق، ينتهي يوم الأربعاء، على أن يعود اللاعبون لأنديتهم لخوض مباريات الجولة الخامسة من الدوري يوم الجمعة، قبل العودة إلى المعسكر مجدداً يوم السبت القادم، حتى موعد السفر إلى السعودية.  

منتخب سوريا سيفتتح مبارياته في البطولة بلقاء المنتخب البحريني، لحساب المجموعة الثالثة التي تضم أيضاً منتخب المملكة العربية السعودية.

تشكيلة المدرب رأفت محمد سينضم إليها مجموعة من اللاعبين ذوي الأصول السورية، الذين شاركوا في المعسكر الماضي للمنتخب في الأردن، والذي تخلله إقامة مباراتين وديتين مع منتخب الأردن الأولمبي، انتهت الأولى بالخسارة بهدف، فيما سيطر التعادل بهدفين لمثلهما على الثانية.

المشاركة في بطولة غرب آسيا تأتي ضمن الاستعداد للتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس آسيا تحت 23 سنة، والتي ستقام ابتداءً من 23 تشرين الأول القادم، حيث وقع منتخب سوريا في المجموعة الأولى إلى جانب منتخبات قطر واليمن وسيريلانكا.

لقطات من تدريبات المنتخب السوري الأولمبي
شارك: