الأولمبي الباجي يقصي الإفريقي.. ويبلغ نهائي كأس تونس

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-12 20:53
الأولمبي الباجي يواجه الترجي الرياضي أو الملعب التونسي في نهائي كأس تونس (NoussourTN-Twitter)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نجح فريق الأولمبي الباجي، اليوم الأربعاء، في انتزاع ورقة التأهل إلى نهائي مسابقة كأس تونس، إثر فوزه بركلات الترجيح 3-2 على النادي الإفريقي، بعد نهاية اللقاء في وقتيه الأصلي والإضافي بنتيجة التعادل السلبي (0-0)، في اللقاء الذي أقيم على أرضية الملعب الأولمبي "حمادي العقربي برادس".

وسينتظر فريق الأولمبي الباجي منافسه من مواجهة الغد التي ستجمع بين الترجي والملعب التونسي، في النهائي الذي سيقام يوم 27 مايو/أيار المقبل.

وكان الإفريقي قد حجز مقعده في نصف نهائي كأس تونس، عقب الفوز على منزل بورقيبة بهدف دون رد، وفي المقابل بلغ الأولمبي الباجي نصف النهائي عقب الفوز على الصفاقسي بركلات الترجيح بعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل 2-2.

وتمكن الأولمبي الباجي بقيادة مدربه الوطني جمال خشارم من الوصول للمباراة النهائية للمرة الخامسة في تاريخ النادي، وسيسعى للتتويج باللقب للمرة الثالثة في تاريخه بعد أن تُوج بلقب الكأس عامي 1993 و2010، بينما توقفت رحلة الإفريقي في نصف النهائي للموسم الثاني على التوالي، بعد خسارته الموسم الماضي ضد النادي الصفاقسي، علما أنه ثاني أكثر الفرق تتويجًا في المسابقة برصيد 13 لقبًا، خلف الترجي الذي يملك في رصيده 15 لقبًا.

شارك: