الأهلي يواصل التدرب بنسق عالٍ وبرنامج علاجي للسولية ومتولي

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-23 18:10
عمرو السولية لاعب الأهلي المصري (Twitter/AlAhly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته اليوم دون الحصول على راحة استعدادًا لمباراة فريق السويس المقررة يوم الأحد المقبل، في إطار دور الـ32 لبطولة كأس مصر والمقرر إقامتها على استاد القاهرة الدولي.

وحقق الأهلي الفوز على حرس الحدود بثلاثة أهداف دون مقابل مساء الخميس، في مباراة مؤجلة من الجولة الـ16 لمسابقة الدوري الممتاز، ليستعيد صدارة المسابقة ويقترب من حسم اللقب.

من جهة أخرى، يخضع عمرو السولية -لاعب الفريق- لبرنامج علاجي على إثر الإصابة التي تعرض لها في العضلة الخلفية في أثناء مباراة الفريق أمس أمام حرس الحدود.

وخضع السولية لإجراء أشعة أمس عقب المباراة أمام حرس الحدود أثبتت وجود آلام في العضلة الخلفية، قرر بعدها الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق، خضوعه لبرنامج علاجي خلال الفترة القادمة لحين زوال الألم. 

في الوقت نفسه، يواصل محمود متولي أداء برنامجه العلاجي الذي انتظم فيها منذ عدة أيام على إثر إصابته في كاحل القدم.

وخضع متولي لفحوصات طبية خلال الفترة الماضية أثبتت إصابته في مفصل الكاحل، وهي الإصابة التي تغيب بسببها عن مباراة حرس الحدود. 

وقرر مارسيل كولر، المدير الفني السويسري للفريق، استمرار التدريبات بدون راحة، نظًرا إلى ارتباط الفريق بخوض مباراة منتخب السويس في كأس مصر الأحد، ومن بعدها مباراة البنك الأهلي في الجولة الـ32 من الدوري مساء الخميس المقبل.

شارك: