الأهلي يكشف عن طبيعة إصابة كيسي وماكسيمين قبل قمة الهلال

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-23 14:45
الفريق الأول لكرة القدم بنادي أهلي جدة السعودي (instagram/alahliclub.sa)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف النادي الأهلي السعودي، في بيان رسمي، عن طبيعية الإصابة التي تعرض لها، ثنائي الفريق، فرانك كيسي، وألان ساينت ماكسيمين، بعد تعرضهما للإصابة خلال مشاركتهما مع فريقهما في مواجهة الوحدة، ضمن منافسات دوري روشن السعودي.

وتعرض كيسي للإصابة خلال مباراة الأهلي أمام الوحدة التي انتهت بفوز الراقي (3-1)، وتحديدًا بالدقيقة (50) وعوضه زميله علي الأسمري؛ بينما ماكسيمين غادر في الدقيقة (90).

وقال الأهلي في بيان عبر حسابه الرسمي بمنصة التواصل الاجتماعي "إكس X" (تويتر سابقًا):" لقد أظهرت الفحوص الطبية التي أجراها اللاعب فرانك كيسي، تعرضه لإصابة طفيفة بالركبة". وسيخضع فرانك كيسي لبرنامج تأهيلي للحاق بالتدريبات الجماعية للفريق خلال الأيام المقبلة، استعدادًا لمواجهة الهلال.

وبشأن إصابة ساينت ماكسيمين، أوضح النادي السعودي أن المُهاجم الفرنسي لديه إصابة طفيفة في أربطة القدم، وسيخضع لبرنامج تأهيلي لعودته للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال الأيام القادمة.

 ولم تتضح حتى الآن إمكانية مشاركة الثنائي أمام الهلال من عدمها، حيث يعتمد ذلك على مدى تعافيهما من الإصابة، وللجلسات العلاجية التي سيخضعان لها خلال الأيام المقبلة.

وينتظر أن يكثف الجهاز الطبي في النادي الأهلي، جهوده من أجل تجهيز اللاعبين للحاق بمواجهة الهلال خلال الجولة الـ11 من دوري روشن السعودي، في الوقت الذي تبدو فيه حظوظ كيسي أوفر من زميله لدخول الخيارات الفنية.

الجدير بالذكر أنّ الأهلي يحتل المرتبة الرابعة برصيد 22 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن المتصدر الهلال والذي يمتلك 26 نقطة، علمًا أنه الفريق الوحيد الذي لم يتعرض لأي هزيمة حتى الآن في دوري روشن السعودي.

شارك: