الأهلي يكشف حقيقة عروض غلطة سراي لضم ديانغ

2021-06-08 09:01
مدير تعاقدات الأهلي المصري يؤكد أهمية المالي أليو ديانغ في تشكيلة المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني (Getty)
Source
+ الخط -

نفى أمير توفيق، مدير التعاقدات والتسويق بالنادي الأهلي المصري، ما تردد مؤخرا عن تقدم نادي غلطة سراي التركي بعروض رسمية للتوقيع مع المالي أليو ديانغ، متوسط ميدان الفريق الأحمر، خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل.


وزعمت تقارير تركية استهداف غلطة سراي، متصدر دوري السوبر التركي، لفرضية التعاقد مع ديانغ، بعد إعجاب كشافي النادي بمقومات اللاعب صاحب الـ 23 عاما خلال متابعتهم للمهاجم مصطفى محمد، والذي أتم انتقاله إلى قلعة "تورك تليكوم أرينا" بالأيام الأخيرة من نافذة الانتقالات الشتوية، مُعارا لمدة موسم ونصف الموسم من الزمالك، مع إدراج بند يخول للأسود الشراء النهائي لبطاقة الدولي المصري.

وقال توفيق في تصريحات اختصت بها صحفية "فوتوماك" التركية: "غلطة سراي لم يتقدم بأي عرض لأليو ديانغ. ديانغ واحد من أبرز عناصر الفريق، وأحد اللاعبين الذين يحظون بثقة المدرب (بيتسو موسيماني)، وعلاوةً على ذلك، فإن سوق الانتقالات لم تبدأ بعد".


ويقضي ديانغ موسمه الثاني تواليا في الأهلي، بعد التحاقه بالشياطين الحمر صيف 2019، قادما من مولودية الجزائر، ومؤخرا جدد الدولي المالي تعاقده مع بطل إفريقيا بموجب ارتباط يمتد لنهاية الموسم الرياضي 2025-26.


وسجل ديانغ 3 أهداف وقدم 4 تمريرات حاسمة خلال 57 مباراة خاضها رفقة الأهلي بمختلف البطولات، وقد كان جزءًا من تشكيلة الفريق المُتوجة بثلاثية الدوري المصري والكأس المحلية ودوري أبطال إفريقيا بالموسم الماضي، قبل فوزها بالمركز الثالث والميدالية البرونزية بالنسخة الأخيرة لكأس العالم للأندية "قطر 2020".

تيليغرام ون ون winwin أخبار رياضة telegram كرة قدم تنس سلة فورمولا
شارك: