الأهلي يستعيد 3 من لاعبيه بعد انتهاء إعارتهم لفيوتشر

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-13 15:51
كريم وليد "نيدفيد" محمولًا على أكتاف لاعبي فيوتشر خلال توديعه بعد انتهاء إعارته مع الفريق (facebook/futurefc)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي فيوتشر المنافس في الدوري المصري الممتاز أن إعارة الثلاثي كريم وليد "نيدفيد"، وسعد سمير ومصطفى البدري من مواطنه النادي الأهلي المتوج بطلًا للدوري قد انتهت دون أن يتم تجديدها، ليستعيد "المارد الأحمر" اللاعبين الثلاث مع نهاية الموسم الحالي في مصر.

وكان نادي فيوتشر قد استعار الثلاثي من الأهلي في صيف 2021 مع صعود الفريق للدوري الممتاز للمرة الأولى في تاريخه؛ وذلك لمدة موسمين قابلين للتجديد في حال موافقة اللاعبين والناديين.

غير أن فيوتشر أعلن انتهاء الإعارة دون تجديدها مرة أخرى، ليعود اللاعبون الثلاث إلى صفوف الأهلي في الموسم الجديد بانتظار قرار الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر بشأن استمرارهم بالفريق أو خروجهم من القائمة.

وقال مصدر بنادي فيوتشر إن اللاعبين الثلاث ودعوا زملاءهم عقب مران الفريق اليوم، وتقدموا بالشكر للجهاز الفني بقيادة علي ماهر على الجهود التي قام بها معهم.

وكان سعد سمير هو قائد فيوتشر في الموسمين الأخيرين، وفاز الثلاثي مع فيوتشر بلقب كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة في الموسم الماضي. كما قادوا الفريق للتأهل لمرحلة المجموعات في بطولة كأس الكونفيدرالية هذا الموسم، ولبلوغ كأس الكونفيدرالية مرة أخرى في الموسم المقبل.

وشارك نيدفيد مع فيوتشر في 60 مباراة بمختلف المسابقات، فيما شارك سعد سمير ومصطفى البدري في 44 مباراة لكل منهما بمختلف البطولات. ويعد سعد سمير (34 عامًا) و"نيدفيد" (25 عامًا) من اللاعبين الذين كانوا من ناشئي الأهلي.

ولعب سعد سمير لكل من المقاولون العرب والمصري على سبيل الإعارة قبل فيوتشر، أما "نيدفيد" فلعب سابقًا لحرس الحدود ووادي دجلة على سبيل الإعارة، في حين انضم مصطفى البدري للأهلي (26 عامًا) للأهلي في صيف 2021 من الإنتاج الحربي وخرج معارًا لفيوتشر مباشرة، وسبق له اللعب قبلها مع أسوان.

شارك: