الأهلي يستأنف تدريباته استعدادًا لمباراة الإياب أمام الترجي

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-15 12:26
جانب من تدريبات النادي الأهلي المصري قبل ملاقاة الترجي التونسي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا (Ahly Egypt)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري، اليوم الإثنين، تدريباته استعدادًا لمباراة الترجي التونسي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا. 

وحصل لاعبو الأهلي على راحة سلبية من التدريبات لمدة 48 ساعة بعد العودة من تونس عقب خوض مباراة الذهاب أمام الترجي التي حسمها الأهلي بثلاثية نظيفة. 

ومن المُقرر أن يعقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لنادي القلعة الحمراء، محاضرة مطولة، سيكون جزء منها بالفيديو للحديث عن مباراة الترجي الأولى، وبعض ملاحظاته وكذلك طريقة لعب المنافس خارج أرضه.

وكان الأهلي قد استطاع الفوز على الترجي التونسي بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي أقيمت مساء الجمعة الماضي على الملعب الأولمبي حمادي العقربي برادس في ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا.

ويستضيف ملعب "القاهرة الدولي" في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المُكرمة والقاهرة، مساء يوم  الجمعة 19 مايو/ أيار، لقاء إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2022-23. 

ويلتقي الفائز من مباراة الأهلي والترجي في المباراة النهائية، مع الفريق الفائز من مباراة الوداد الرياضي المغربي وماميلودي صن داونز الجنوب الأفريقي، علمًا أن لقاء الإياب انتهى بالتعادل السلبي (0-0).

ويُقام نهائي دوري أبطال أفريقيا بنظام مباراتين وليس مباراة واحدة مثل السنوات الثلاث الماضية، وتُقام مباراة الذهاب يوم الأحد 4 يونيو/ حزيران ويقام لقاء الإياب يوم 11 من الشهر ذاته.

شارك: