2022/12/27

الأهلي يرد على الفيفا بشأن تجديد إيقاف كهربا

كهربا
الأهلي المصري
الزمالك
كرة قدم
محمود كهربا لاعب الأهلي المصري (Twitter/Ahly)
المصدر
winwin

كشف مصدر من إدارة النادي الأهلي حقيقة توقيع عقوبة جديدة بالإيقاف على لاعب الفريق، محمود عبد المنعم "كهربا"؛ بسبب عدم سداد الغرامة الواقعة عليه لصالح الزمالك. 

وقال عامر حسين، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، في تصريحات خاصة لـwinwin: "وصلنا خطاب من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بتجديد إيقاف كهربا؛ بسبب عدم دفع الغرامة الموقعة عليه للزمالك، وسيقوم اتحاد الكرة بإرسال الخطاب للنادي الأهلي". 

وقضت لجنة الانضباط في الاتحاد الدولي لكرة القدم في يوليو/ تموز الماضي بإيقاف كهربا لمدة 6 أشهر إلى غاية تسديد قيمة الغرامة التي أصدرتها عليه المحكمة الرياضية الدولية لمصلحة نادي الزمالك، والبالغة 2 مليون دولار، بالإضافة إلى 5% فوائد سارية بداية من 20 يونيو/ حزيران 2019 حتى يوم سدادها. 

لكن مصدر من إدارة الأهلي قال في تصريحات خاصة لـwinwin: "إيقاف كهربا لم يتجدد، ولا تزال عودته للعب مرهونة بدفع الغرامة المفروضة عليه". 

وأضاف: "ما حدث هو أن محامي كهربا استفسر من الفيفا عما إذا كان يحق له اللعب بعد انتهاء إيقافه في يناير (كانون الثاني المقبل)، لكن الرد كان بأن نهاية الإيقاف مرتبطة بدفع الغرامة".

وتابع: "لا جديد يذكر في هذا الخصوص، فالأمر واضح بالنسبة لنا، والإجراء الذي قام به المحامي كان فقط من أجل التأكد من موقفه، وكهربا سيواصل التدريب مع الفريق إلى حين التوصل لحل أزمته". 

أخبار ذات صلة