الأهلي المصري يعلن تعاقده رسميًّا مع محمود الزنفلي

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-04 16:33
محمود الزنفلي (يمين) ينضم رسميًا إلى النادي الأهلي قادمًا من الداخلية (egyptianproleague)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن النادي الأهلي تعاقده مع محمود الزنفلي حارس مرمى نادي الداخلية، لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة بنية الشراء، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، بعد إصابة محمد الشناوي حارس مرمى "المارد الأحمر".

ويرغب النادي الأهلي في تدعيم مركز حراسة المرمى بعد تعرض محمد الشناوي، للإصابة بخلع في الكتف أثناء مشاركته مع منتخب مصر في منافسات كأس الأمم الإفريقية 2024 بكوت ديفوار، والتي شهدت تعادل المنتخبين بهدفين مقابل هدفين.

ونشر النادي الأهلي بيانًا رسميًا، يشير إلى أنه حصل على خدمات محمود الزنفلي قادمًا من نادي الداخلية، لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة وبنية الشراء، وحرص أمير توفيق مدير التعاقدات بالقلعة الحمراء على إنهاء كافة الإجراءات الإدارية والمالية الخاصة بإتمام التعاقد مع الحارس الجديد.

جدير بالذكر أن النادي الأهلي كان قريبًا من حسم صفقة محمد أبو جبل حارس مرمى البنك الأهلي للانتقال إلى صفوف القلعة الحمراء، ولكن تتعثر الصفقة ويتراجع الأهلي عنها ليضم الزنفلي قادمًا من فريق الداخلية.

محطات في مسيرة محمود الزنفلي

بدأ محمود الزنفلي مشواره الكروي في صفوف نادي وادي دجلة ثم انتقل إلى صفوف كلٍّ من المنيا وأسوان والرجاء والاتحاد.

وانتقل الزنفلي بعد ذلك لنادي البنك الأهلي الذي انضم له مع صعوده للدوري المصري الممتاز ثم انضم لنادي الداخلية.

في 2021 نشبت مشادة بينه وبين أحمد ياسين مدافع البنك الأهلي وصلت لدفعه بيده خلال المباراة، وقرر خالد جلال حينها تغريمه 50 ألف جنيه وإيقافه.

وانتقل الزنفلي بعد ذلك لنادي الداخلية، وكان قريبًا من العودة لنادي البنك الأهلي، ولكن النادي تراجع عن الصفقة، بعدما صرف النادي الأهلي النظر عن ضم محمد أبوجبل.

شارك: