الأهلي السعودي يواصل مطاردة نجم الشباب باهبري

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-17 17:10
هتان باهبري نجم المنتخب السعودي ونادي الشباب (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أفادت تقارير صحفية سعودية، أن إدارة نادي أهلي جدة السعودي، بدأت فعلياً بمراقبة الدولي السعودي، ونجم خط وسط الشباب، هتان باهبري، لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويتبقى في عقد نجم شيخ الأندية، باهبري مع الشباب موسم واحد، حيث ينتهي في صيف 2024، علماً أن اللاعب موجود حالياً في معسكر فريقه في النمسا، استعداداً للموسم الجديد.

وأكدت صحيفة "عكاظ " السعودية، أن إدارة النادي الأهلي تنتظر تنصيب إدارة نادي الشباب الجديدة الأسبوع المقبل من أجل مخاطبتها رسمياً بشأن طلب التعاقد مع النجم الدولي باهبري خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وأضافت الصحيفة السعودية، أن إدارة " الراقي " تسعى وبكل قوة لضم لاعبين محليين ذوي مميزات عالية، بالإضافة للنجوم العالميين الذين تم التعاقد معهم وهم الحارس السنغالي إدوارد ميندي، والمهاجم البرازيلي روبرتو فيرمينيو.

وبدأ باهبري مشواره الرياضي مع نادي الاتحاد، وخاض تجارب احترافية مع أندية الخليج، والهلال، وحالياً الشباب، ونجح في المساهمة في تحقيق البطولات مع العميد والزعيم، وشارك مع المنتخب السعودي في كأس العالم بروسيا 2018، وقطر 2022، وكأس أمم آسيا 2019 في الإمارات، وكأس الخليج في قطر 2019، والكويت 2017، وبطولة سوبر كلاسيكو 2018 في السعودية.

شارك: