الأهلي السعودي يعلن تعاقده مع المدرب الألماني يايسله

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-28 20:49
الألماني ماتياس يايسله المدير الفني الجديد لفريق أهلي جدة السعودي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي الأهلي السعودي، اليوم الجمعة، تعاقده مع المدرب الألماني الشاب ماتياس يايسله، من أجل الإشراف على العارضة الفنية للفريق الجداوي الموسم المقبل 2023-24.

وكتب الأهلي، عبر حسابه الرسمي بمنصة "تويتر" للتواصل الاجتماعي: "ماتياس يايسله مدربًا للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي".

وأنهى يايسله ارتباطه بناديه السابق، ريد بول سالزبورغ النمساوي، قبل ساعات، ليُكمل إجراءات تعاقده مع الأهلي، العائد إلى بطولة الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن"، بعد موسم واحد من هبوطه إلى دوري الدرجة الأولى "دوري يلو".

ويُعد يايسله (35 عامًا) من أبرز الأسماء الصاعدة بقوة في عالم التدريب الأوروبي، وقد حقق نتائج لافتة رفقة سالزبورغ، قبل أن يُقرر الانتقال إلى أهلي جدة.

ويمثل التعاقد مع يايسله خطوة مهمة جديدة في تحضيرات الأهلي للموسم الجديد، بعد إبرام النادي مجموعة من الصفقات المميزة، على غرار ضم الجناح الجزائري رياض محرز، والمهاجم البرازيلي روبرتو فيرمينو، وحارس المرمى السنغالي إدوارد ميندي.

وتُوج الأهلي بلقب دوري يلو الموسم الماضي 2022-23، تحت قيادة فنية للجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، لكن إدارة النادي قررت إجراء تغيير على صعيد الجهاز الفني للفريق.

شارك: