رسميًّا | الأهلي السعودي يعلن ضم النجم الجزائري رياض محرز

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-28 10:25
من تقديم رياض محرز من طرف إدارة الأهلي السعودي (Twitter/ALAHLI_FC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي الأهلي السعودي، اليوم الجمعة، رسميًا ضم الدولي الجزائري رياض محرز إلى صفوفه، قادمًا من مانشستر سيتي الإنجليزي، بعد 5 مواسم كاملة قضاها مع النادي السماوي حقق خلالها ألقابًا عديدةً.

ونشر نادي الأهلي مقطع فيديو تقديمي لنجمه الجديد، حيث ظهر محرز وهو يرتدي قميص فريقه الجديد بالعاصمة الفرنسية باريس، وعقد اللاعب سيمتد لأربعة أعوام، أي حتى صيف عام 2027.

من ناحيته، أكد مانشستر سيتي انتقال محرز إلى الأهلي، من خلال تغريدة على حساب النادي الرسمي في تويتر جاء فيها: "نتمنى الأفضل في المستقبل لرياض محرز، اللاعب أنهى تعاقده مع سيتي الذي استمر 5 مواسم ليلتحق بنادي الأهلي السعودي".

كما تحدث محرز في تصريحات نشرها سيتي، قائلًا: "اللعب لمانشستر سيتي كان فخرًا بالنسبة لي، قدمت إلى مانشستر سيتي للفوز بالألقاب وهذا ما حققته فعلًا، قد أمضيت 5 مواسم لا تنسى مع سيتي، ولعبت مع لاعبين مميزين أمام جمهور رائع، وطبعًا مع أفضل مدرب في العالم (بيب غوارديولا)".

وانضم اللاعب البالغ من العمر (32 عامًا) إلى صفوف السيتي في صيف 2018 قادمًا من ليستر سيتي، وتوج مع الفريق بـ 11 لقبًا، الثلاثية كانت آخرهم، في الموسم الماضي.

ولعب النجم الجزائري 236 مباراة بقميص مانشستر سيتي، سجل خلالها 78 هدفًا إضافة إلى 59 تمريرة حاسمة، عبر خمسة مواسم كاملة.

جدير بالذكر أن صفقة الجزائري رياض محرز هي الثالثة لنادي أهلي جدة، بعد ضم كل من البرازيلي روبرتو فيرمينو، نجم ليفربول، والحارس السنغالي إدوارد ميندي، حامي عرين تشيلسي الإنجليزي.

شارك: