الأهلي السعودي يتوصل لاتفاق شخصي مع بيوتر زيلينسكي

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-08 15:01
لاعب نابولي بيوتر زيلينسكي مُرشح بقوة للانضمام إلى نادي الأهلي السعودي هذا الصيف 2023 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت تقارير صحفية اقتراب نادي الأهلي السعودي من التعاقد مع لاعب الوسط البولندي بيوتر زيلينسكي، خلال نافذة الانتقالات الصيفية الحالية 2023.

ووفقًا لما أورده الصحفي الإيطالي رودي غاليتي، عبر حسابه الرسمي بمنصة "تويتر" للتواصل الاجتماعي، فإن الأهلي توصل لاتفاق شفهي مع زيلينسكي بخصوص البنود الشخصية للعقد المُحتمل بين الطرفين، بعد مفاوضات طويلة.

وأضاف غاليتي: "الآن، بات الأمر متعلقًا بالناديين"، في إشارة إلى حاجة الأهلي للتوصل إلى اتفاق مع نابولي خلال الأيام القادمة. وأكد غاليتي أن إدارة نابولي بدأت فعليًا في استكشاف بعض الخيارات الممكنة لتعويض مغادرة زيلينسكي المُحتملة.

ويملك النجم البولندي عقدًا يمتد مع نابولي حتى 30 يونيو/ حزيران 2024، وتُقدَّر القيمة السوقية له بـ35 مليون يورو، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

ويتمتع اللاعب بجودة كبيرة في تأدية مهام لاعب الوسط الهجومي، وقد لعب دورًا مؤثرًا في تتويج نابولي بلقب الدوري الإيطالي الموسم الماضي 2022-23.

وإجمالًا، سجّل زيلينسكي 47 هدفًا، وقدّم 44 تمريرة حاسمة، خلال 329 مباراة خاضها مع نابولي، منذ انضمامه إلى النادي قادمًا من أودينيزي الإيطالي عام 2016، وفقًا لبيانات "ترانسفير ماركت".

وعلى الصعيد الدولي، خاض اللاعب 82 مباراة مع منتخب بولندا الأول، مُسجلًا 10 أهداف، وكان جزءًا من تشكيلة بلاده التي تأهلت إلى دور الـ16 في نهائيات كأس العالم قطر 2022.

شارك: