الألماني توماس توخيل محتار بسبب وضع البلجيكي روميلو لوكاكو

2021-10-19 20:14
الألماني توماس توخيل، مدرب تشيلسي، يساند مهاجمه البلجيكي روميلو لوكاكو الذي لم يسجل لتشيلسي منذ أكثر من شهر (Getty)
Source
+ الخط -

أبدى الألماني توماس توخيل، مدرب تشيلسي، حيرته بسبب وضع مهاجمه البلجيكي روميلو لوكاكو الذي لم يسجل أي هدف لتشيلسي منذ 14 سبتمبر/أيلول الماضي، وذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقده للحديث عن مواجهة مالمو السويدي على ملعب "ستامفورد بريدج" غدا الأربعاء في دوري أبطال أوروبا.

وبدا المدرب الألماني مترددا في الحكم على حالة لاعبه الذي عجز عن هز الشباك في آخر 6 مباريات لعبها مع تشيلسي، ولم يستطع أن يؤكد ما إذا كان الإرهاق أم حالة الفراغ التي يمر بها المهاجمون أحيانا في مسيرتهم، هي السبب في معاناة مهاجمه البلجيكي، قائلا: "بالنسبة لي، من الصعب تحديد ما إذا كان في حاجة إلى راحة أم من الأفضل إبقاؤه داخل الملعب".

وقدم مدرب البلوز دعمه للمهاجم الذي سجل هدفه الأخير لتشيلسي في مواجهة زينيت في الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا، قائلا: "أشعر بأن روميلو مجهد قليلا، لعب كثيرا مع المنتخب الوطني، إنه رياضي رائع ولاعب تنافسي، يريد أن يقدم أفضل ما عنده ويفوز بالبطولات".

مؤتمر توخيل للحديث عن مواجهة مالمو في دوري الأبطال

وأضاف: "أعرف كم كان يرغب في الحصول على نتيجة جيدة في كأس أمم أوروبا وفي دوري الأمم الأوروبية مع بلجيكا، اللعب لمنتخب بلاده يعني له الشيء الكثير، إذا كان هناك شيء لا يسير بشكل جيد فهو يضعه دائما عين الاعتبار ويفكر فيه".

وأكد توخيل أن لوكاكو ليس الوحيد الذي يعاني من كثرة المباريات مع المنتخب الوطني، قائلا: "الأمر ذاته مع ماسون ماونت وجورجينو"، داعيا إلى تقليل عدد المباريات لمساعدة اللاعبين على تقديم أفضل ما عندهم دائما، بقوله: "اللاعبون يلعبون كثيرا، أنا أفضل زيادة الجودة وليس الكم، ولكن للأسف، ستأتي جولة التوقف القادمة قريبا وسيتكرر الأمر. هناك الكثير من كرة القدم والكثير من المسابقات".

أرقام البلجيكي روميلو لوكاكو مع تشيلسي في موسم 2022/2021

  • لعب 10 مباريات مع تشيلسي في جميع البطولات
  • سجل 4 أهداف
  • لم يقدم أي تمريرة حاسمة

أهداف البلجيكي روميلو لوكاكو مع تشيلسي في الدوري الإنجليزي 2022/2021
شارك: